بالفيديو لـ"سيدتي" وصول عبد الإله السناني إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

عبدالإله السناني -الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالإله السناني -الصورة من حسابه على الانستغرام

وصل منذ قليل الفنان السعودي عبد الإله السناني إلى السجادة الحمراء الخاصة بفعاليات إفتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، وظهر الفنان عبد الإله السناني وهو يمازح المصورين وسط حالة من سعادة حضور حفل الإفتتاح.


فيما حرص المخرج المصري يسري نصر الله على حضور فعاليات حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، المقامة حاليا في جدة، وظهر لأول مرة بعكاز وجبيرة طبية على القدم أثناء وقوفه على السجادة الحمراء وطمأن يسري الحضور على وضعه الصحي.

وصول الإعلامية ريا أبي راشد لحفل الإفتتاح بصحبة إبنتها

وكانت وصلت منذ قليل الإعلامية الإعلامية ريا أبي راشد إلى السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وظهرت الإعلامية ريا أبي راشد بصحبة ابنتها لحضور فعاليات الإفتتاح.

وصول الأستاذة جمانا الراشد والأستاذ محمد التركي ولحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

فيما قد وصل منذ قليل إلى مقر إقامة حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي كل من الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.


وقد إنطلقت منذ قليل فعاليات السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، ويشهد حفل الإفتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما بالوطن العربي والعالم والذين قد بدأوا في التوافد إلى مكان الحفل في مدينة جدة.
يُذكر أن اليوم تبدأ فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مساء اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر وتتواصل فعالياته حتى 9 ديسمبر 2023، تحت شعار "قصتك بمهرجانك"، ويتضمن عدة فعاليات سينمائية تتوقف إمام إبداعات السعودية والوطن العربي وأبرز ما قدمته السينما العالمية مؤخراً.
كما سيقدم المهرجان في حفل الافتتاح جائزة اليسر الخيرية، من منطلق احتفائه بالمبدعين في صناعة السينما، حيث تكرم تلك الجائزة شخصيات وأيقونات سينمائية بارزة ساهمت في تشكيل تاريخ السينما وتخليدها في قلوب الجماهير.
وتجسد جائزة اليسر مقدار الاحترام والتقدير الذي يحمله المهرجان لكل شخص ساهم في إثراء صناعة السينما من جميع أنحاء العالم، وتشمل قائمة التكريم الممثل الهندي رانفير سينغ، والممثلة الألمانية ديان كروجر بطلة فيلم طروادة، والفنان السعودي القدير عبدالله السدحان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»