مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023
ياسمين رئيس -خاص "سيدتي"- تصوير عدنان مهدلي

انطلفت الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، وكالعادة تألقت نجمات عربيات وعالميات على السجادة الحمراء للمهرجان، وقد لفتن الأنظار بإطلالاتهن، التي ارتكزت على تسريحات شعر وأساليب مكياج متنوعة. فما رأيكِ بأن تتابعينا في ما يلي لنرصد لك مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر نجمات افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لهذا العام؟

ياسمين رئيس

Embed from Getty Images

 

الممثلة ياسمين رئيس تألقت بأسلوبها في افتتاح المهرجان، فاختارت مكياج عيون قوياً بأسلوب دخاني أبرز عيونها البنية، من خلال دمج ظلال العيون بتدرجات اللون البني، إلى جانب الكحل الأسود الذي امتد بشكل ناعم على طول منبت الجفون العلوية، إلى جانب الرموش البارزة وأحمر الشفاه النيود الوردي. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المرفوعة مع خصلات الشعر المموجة المنسدلة على جانبي الوجه.

ريا أبي راشد

Embed from Getty Images

 

الإعلامية ريا أبي راشد تألقت على السجادة الحمراء بمهرجان البحر الأحمر 2023، بمكياج عيون بسيط اقتصر على ظلال عيون نيود بلون قريب إلى لون بشرتها، مع القليل من الماسكرا، واختارت في المقابل أحمر الشفاه المخملي باللون البني المحمر. إلى جانب ذلك، اختارت ريا تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية المنسدلة من جهة والمسحوبة وراء الأذن من جهة أخرى. وكانت إطلالة ريا ناعمة كالعادة، تطغى عليها لمسات أنثوية تجمع البساطة والرقي في آنٍ.

شارون ستون Sharon Stone

Embed from Getty Images

 

النجمة شارون ستون حضرت بدورها على السجادة الحمراء للمهرجان بدروته الثالثة، ولفتت الأنظار بإطلالتها الراقية التي غلبت عليها النعومة والبساطة؛ إذ اعتمدت مكياجاً بسيطاً ارتكز على ظلال العيون المحايدة والكحل الأسود الذي يغمر حدود العين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود المائل إلى لون بشرتها. إضافة إلى ذلك، تألقت شارون بتسريحة الشعر المالس المنسدل معه الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف.

فاي فؤاد

Embed from Getty Images

 

الممثلة فاي فؤاد من جانبها، تألقت بإطلالة عصرية جذابة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر؛ إذ اختارت مكياج عيون جذاباً بالألوان الدافئة مع الأيلاينر الأسود الذي غمر الجفون والرموش المستعارة البارزة جداً. وأتبعته بأحمر الشفاه المخملي باللون البرغندي الغامق، الذي يُعد من أبرز صيحات مكياج خريف 2023. كذلك، تألقت فاي بتسريحة الشعر المبلل المنسدل مع الغرة المسحوبة الى الخلف.

فريدا بينتو Freida Pinto

Embed from Getty Images

 

النجمة فريدا بينتو تألقت على طريقتها الخاصة في افتتاح مهرجان البحر الأحمر في دورته الثالثة؛ إذ اختارت مكياج عيون سموكي بدرجات اللون البني المات، مع الكحل البني داخل العين، إلى جانب البشرة المشرقة بنغمات وردية وأحمر الشفاه الخوخي المات. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بالكامل وبشكل مصقول إلى الخلف. وقد أضاء مكياجها بشرتها السمراء، وسلطت تسريحة شعرها الضوء على ملامحها وأبرزتها يأسلوب راقٍ.
وفي هذا السياق، تذكري معنا: صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته لعام 2022

داليا مبارك

Embed from Getty Images

 

الفنانة داليا مبارك، اختارت لإطلالتها مكياج عيون ناعماً باللون الفضي المطعَّم باللون الأسود، إلى جانب الشفاه الغلوسي باللون النيود الطبيعي، أما البلاش الوردي الذي أتى مسحوباً على الخدود؛ فقد أضاء بشرتها ومنحها إشراقة وحيوية. إضافة إلى ذلك، تألقت داليا بتسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق الجانبي والغرة المسحوبة إلى الخلف.

هاندا إرتشيل Hande Erçel

Embed from Getty Images

 

الممثلة هاندا إرتشيل Hande Erçel، اختارت في إطلالتها على السجادة الحمراء للمهرجان، مكياج عيون باستيل بنفسجي ناعم مع الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة، وأحمر الشفاه النيود الفاتح، والبلاش المشمشي على الخدود. إلى جانب ذلك، اختارت هاندا تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع بأسلوب ذيل الحصان مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف. إطلالة هاندا أتت ناعمة مفعمة بالحيوية والأنوثة.

نادين نجيم

Embed from Getty Images

 

الممثلة نادين نجيم تألقت بمكياج عيون سموكي ثقيل باللون الأسود مع الرموش المستعارة الجريئة، مع البلاش البرونزي البارز على الخدود وأحمر الشفاه النيود المات. وبدت نجيم بلوك مختلف عن كل مرة، حيث اعتمدت صيحة الغرة القصيرة التي تغطي الجبين، مع تسريحة الشعر المنسدل بشكل طبيعي.
كذلك، بإمكانك أن تقومي بجولة على مكياج وتسريحات النجمات في اليوم الرابع لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

فاطمة البنوي

Embed from Getty Images

 

الممثلة فاطمة البنوي جاءت إطلالتها مشرقة مليئة بالحيوية ونابضة بالحياة؛ إذ اختارت مكياج عيون بتدرجات اللون الوردي فوق الجفن العلوي وعلى منبت الجفن السفلي الذي غمره الكحل الزهري الغامق، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الفاتح القريب إلى لون بشرتها. أما شعرها؛ فاختارت له تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الغرة الجانبية المسحوبة بالكامل إلى الخلف.

مايا دياب

Embed from Getty Images

 

الفنانة مايا دياب كانت إطلالتها لافتة على السجادة الحمراء للمهرجان، لناحية مكياج العيون بشكل خاص، خصوصاً أننا اعتدنا إطلالاتها الجريئة والمميزة في كل مرة تظهر فيها، حيث اختارت مكياج عين القطة القوية، باللون الأسود مع القليل من اللون الفضي في وسط الجفن العلوي، مع تظليل الجفن السفلي باللون البني بأسلوب دخاني، إلى جانب الرموش الجريئة وأحمر الشفاه النيود المات. كذلك، اختارت مايا تسريحة الكعكة الفوضوية العالية جداً مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

ياسمين صبري

Embed from Getty Images

 

أما النجمة ياسمين صبري؛ فاعتمدت "لوكاً" جذاباً بلمسات ناعمة، حيث اختارت مكياج عيون باللون الزهري الفاتح واللامع فوق الجفن المتحرك والثابت وعند كسرة العين، وأيضاً على منبت الجفن السفلي، وطغت الرموش الجريئة على مكياجها، وبالنسبة إلى أحمر الشفاه؛ فقد اعتمدته باللون النيود، مع الشفاه المرسومة بالكونتور البني الغامق. ياسمين تألقت أيضاً بتسريحة `ذيل الحصان المنخفض المصقولة مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.