استوحي من كارمن بصيبص فساتينك المحتشمة في رمضان

كارمن بصيبص - الصورة من حسابها على إنستغرام
كارمن بصيبص - الصورة من حسابها على إنستغرام

كارمن بصيبص واحدة من النجمات اللواتي يعشقن الفساتين بجميع تصاميمها ومُحبة للموضة، حيث تتمتع بذوق مُميز ومحتشم وتفضل اعتماد الفساتين الناعمة في إطلالاتها، التي تعكس هدوء شخصيتها وجمالها الطبيعي، ويتابعها كثير من النساء والصبايا ويستلهمون من خلالها الأزياء المواكبة للموضة، وتتنوع أزياءها ما بين فساتين السهرة والكاجوال، كما تهتم كارمن بالمجوهرات التي تختارها جيداً من الدور العالمية.
وعلى إنستغرام الخاص بها، اختارت كارمن العديد من الإطلالات المميزة بفساتين سواريه وفساتين سهرة ناعمة، وتُلهمنا بأجمل موديلات الفساتين الراقية التي تتناغم مع شخصيتها. وإليكِ بعض الأمثلة على ذلك.

الفساتين السوداء المنفوشة مثالاً لأناقة كارمن بصيبص


وفي هذه الإطلالة المحتشمة والراقية بلمساتها الخاصة، اختارت كارمن بصيبص فستاناً طويلاً باللون الأسود صُمم بأكمام قصيرة وياقة قصيرة ومُزينة بأزرار صغيرة باللون الأسود، فيما صممت التنورة منفوشة وطويلة بتصميم A Line، وتداخلت مع الحواف السفلية باللون الأسود، مما أضفى على الإطلالة لمسة من الأناقة والتميز. الفستان من تصميم ديور Dior، وانتعلت حذاء شامواه أسود من الماركة نفسها منح الإطلالة مظهراً فخماً وأكثر جاذبية خطفت القلوب، والتي أضافت لمسة من الفخامة والجمال، واختارت تسريحة شعر ويفي داكنة تتناسب بشكل مثالي مع إطلالتها الرائعة.

 

كارمن بارعة في اختيار الفساتين القصيرة الملونة


ظهرت كارمن في إطلالة نهارية ساحرة، واختارت في هذه الإطلالة فستان ميدي أخضر غير متماثل الطول، ويتميز الفستان بياقة عالية وحزام عريض يحدد الخصر بأناقة، مما أضاف لمسة أنثوية راقية على اللوك.
وقامت بتنسيق الفستان مع صندل باللون النيود، واكتفت بارتداء ساعة يد وأقراط ذات تصميم هندسي، ومن الناحية الجمالية اختارت كارمن تسريحة شعر مموج ومكياج هادئ، مما جعل إطلالتها بالغة النعومة والأناقة. تميزت إطلالتها بالبساطة والأناقة، مما لفت أنظار متابعيها بشكل ملفت في الصورة المنشورة على إنستغرام.
وللمزيد من أخبار المدوّنة تابعي معنا في يوم الأم أجمل إطلالات المؤثرة سمر شاكر وعائلتها

 

الفساتين الساتان أساسية في خزانة كارمن بصيبص


تألقت كارمن بحضور مميز في الحفل الذي أُقيم في مدينة دبي بتنظيم من دار فندي Fendi، حيث تميزت بإطلالة ناعمة وأنيقة، واختارت كارمن فستاناً باللون الأزرق الباستيل، بتصميم يتميز بالنعومة والأناقة، حيث جاءت التنورة بطول الركبة والتصميم المحتشم المغلق عند الجزء العلوي. وتميز الفستان بأكمام ناعمة ومنسدلة بطول غير متوازٍ، مما أضاف للإطلالة لمسة أنثوية راقية. وزينت إطلالتها بحقيبة باللون البنفسجي الفاتح تتناسب مع لون الفستان، وحذاء باللون البيج الأنيق.

اللون الأحمر المٌفضل لقلب كارمن بصيبص


في حفل توزيع جوائز Joy Awards، أبهرت النجمة كارمن بصيبص الحضور بإطلالتها الأنيقة والساحرة، حيث تألقت بفستان أحمر شيفون من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab.
وكان الفستان طويلاً ومذهلاً بتفاصيله الرائعة، مع تصميم كاب وفتحة عميقة على شكل حرف V عند العنق. ونسقت إطلالتها مع مجوهرات Marli لمسة من الأناقة والتألق إلى إطلالتها، ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية على الصعيد الجمالي، تركت كارمن شعرها الأسود الطويل يتدلى بين كتفيها بشكل ناعم وجذاب، ولم تكثر في ارتداء الأكسسوارات.
وللمزيد من إطلالات النجمات تابعي معنا إطلالات شتوية محتشمة من وحي نهى نبيل في رمضان