إطلالات شتوية محتشمة من وحي نهى نبيل في رمضان

نهى نبيل - الصورة من حسابها على إنستغرام
نهى نبيل - الصورة من حسابها على إنستغرام

تتميز المؤثرة نهى نبيل بحبها للاختلاف، فهي لا تتبع صيحات الموضة، ولكنها تتبنى ما يشبه شخصيتها، وهذا سرّ تعلق متابعيها بها وسرّ ازديادهم. تميزت أزياء نهى نبيل بأناقتها وبحثها عن كل ما هو جديد بحكم نمط حياتها فهي كثيرة السفر بحكم عملها كمونة للموضة والجمال، و تستعرض إطلالاتها عبر حسابها على الانستغرام والذي يتابعها من خلاله الملايين لتتنوع أزيائها ما بين فساتين السهرة و الكاجوال و الإطلالات الصباحية ، كما تهتم نهى نبيل بعرض جديد عالم الإكسسوارات والمجوهرات والأحذية والحقائب. مع بداية شهر رمضان المبارك؛ تألقت المؤثرة نهى نبيل، التي تمتلك مستحضرات تجميل باسمها بعدة إطلالات ساحرة بالعباية والقفاطين، وسنستعرضها لكم على الشكل التالي:

نهى نبيل في فستان باللون البيج الداكن


في أحدث إطلالة نشرتها المؤثرة نهى نبيل على إنستغرام؛ ظهرت في سحور رمضاني مرتدية فستاناً ضيقاً بقصة ميدي، ويتسم بطابع مزموم مع شق جانبي قصير، وقد حملت حقيبة ميكرو من هيرميس Hermes، وانتعلت المول العالي باللون البيج من فندي Fendi. الفستان من Eleven 11 Fashion.

العباية باللون البرغندي مع ياقة من اللؤلؤ


تألقت نهى نبيل بعباية باللون البرغندي الفخم من الشيفون الحريري، واتسمت بقصة واسعة وبياقة مطعمة بعقد من اللؤلؤ بحبات كبيرة الحجم، والزيّ من تصميم المبدعة رغد شبر، وتَولّى تسريحة شعرها على طريقة الشينيون الخبير يمن سمان، وتولت مكياجها الخبيرة ياسمين خضر.
وللمزيد من إطلالات المدونات تابعي معنا العنود بدر بإطلالات راقية لرمضان تسحر العيون

نهى نبيل تختار العباية المتدرجة الألوان


اختارت نهى نبيل العباية الحريرية باللون الأخضر المتدرجة الألوان؛ من الأخضر الباستيل وانتهاء بالأخضر الزمردي، أعجبتنا تسريحة شعرها الإغريقية الطراز، وحملت حقيبة خضراء من ماركة غويارد Goyard، وانتعلت حذاء ذهبياً ذا كعب عالٍ.
الفستان من تصميم دار Fashion Eleven.
ولمتابعة طرق عصرية لتنسيق الحقائب، أعددنا دليلك لاختيارات مدونات الموضة للحقائب المختلفة على انستقرام

 

نهى نبيل تمزج الرمادي والذهبي في لوك واحد 

 

وخلال زيارة قامت بها نهى نبيل الى قطر ارتدت عباية من الحرير الرمادي الفضي المرصعة بحبيبات من السواروفسكي اللامعة المتناثرة على كامل الزي، ونسقت تحتها الجينز الضيق بلون رمادي مع بلوزة باللون نفسه، وانتعلت الصندل الذهبي بواجهة بلاتفورم، كما حملت بيدها حقيبة من هيرميس Hermes. 

نهى ترتدي جلابية مطبعة بالرسوم

كما تألقت نهى نبيل، إلى جانب ابنتها درة التي تشبه والدتها، بجلابية مطبعة برسوم ملونة، ويطغى عليها الأخضر الحيوي والأصفر، مع تطريز منمق بحبيبات الكريستال عند الياقة، وشق الزيّ الأمامي العامودي؛ لإضفاء طابع الرقي العصري على الزيّ. وحرصت نهى على تنسيقها مع ابنتها التي ارتدت جلابية مماثلة، ولكن باللون العاجي المزدحم بالزهور والفراشات البرتقالية.
وللمزيد من أخبار المدوّنة تابعي معنا الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل تروي تفاصيل تعرضها للسرقة