نسقي القفاطين والجلابيات العصرية بأسلوب جويل ماردينيان

جويل ماردينيان- الصورة من حسابها على إنستغرام
جويل ماردينيان- الصورة من حسابها على إنستغرام

تتميز سيدة الأعمال ومؤثرة عالم الجمال جويل ماردينيان ببراعتها في تنسيق الجلابيات والعبايات الشرقية الملونة؛ فهي من القليلات اللواتي يتقنّ تنسيق العباية والقفطان بأسلوب مميز يشبهها، فهي تقوم بسرعة باستبدال إطلالاتها العصرية من الأزياء الكاجوال والمواكبة للموضة، بإطلالات شرقية ملفتة في تصاميم الجلابيات والعبايات والقفاطين، وكثيرات من النساء يعتبرنها ملهمة لهن في الموضة، ويستوحين منها مختلف الإطلالات، واليوم جمعنا بالصور أحدث وأبرز إطلالات جويل ماردينيان بالعباية الشرقية والجلابية التي كانت منوعة من ناحية القصّات والألوان؛ لتستلهمي منها بعض الأفكار التي تعجبك وتناسب ذوقك، وإليك بعض الأمثلة.

جويل ماردينيان تختار العباية اللاميه


تألقت جويل ماردينيان بالعباية المفتوحة من القماش الفوشيا اللاميه مع زي منسق من الطابع نفسه، وهي من تصميم Sophia D، وقد انتعلت صندلاً فضياً مرصعاً بأحجار براقة من جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti، وتزينت بمجوهرات من فندي Fendi.
قد يهمك أن تتعرّفي إلى خزانة جويل ماردينيان الملأى بالحقائب الثمينة


جلابية زهرية اعتمدتها جويل للعيد


ونشرت جويل ماردينيان في يوم العيد فستاناً بلون الفوشيا الحيوي يتسم بتطريز بأحجار براقة تحت الصدر، ويتسم الزي بياقة منخفضة، وهو منسق مع عباية من قماش الأورغنزا الزهري، وانتعلت النجمة الصندل المرصع بأحجار متوهجة باللون الزهري، وحملت حقيبة ميني من هيرميس Hermes.
من المعروف أن المؤثرة وسيدة الأعمال جويل ماردينيان تهوى اقتناء الأشياء الثمينة التي تنتمي إلى ماركات عريقة، فقد تشجع مصممين جدداً تؤمن بموهبتهم، ولكنها لا تتهاون في مجال الأكسسوارات وخاصة الحقائب؛ إذ تمتلك كمية هائلة من الحقائب الباهظة، كما تحب جويل التصاميم المحدودة الإصدار والمنفذة حسب طلبها الخاص.

 

جويل في إطلالة ميتاليكية


اتسمت إطلالة جويل بالرقي والكلاسيكية العصرية، فلقد ارتدت عباية باللون البيج الذهبي، وهي مطرزة عند الحواف والياقة بخيوط وأحجار ذهبية، وانتعلت حذاءً مسطحاً ذهبياً من هيرميس Hermes، كما حملت النجمة حقيبة جلدية بلون الأصفر الكناري من هيرميس، وتزينت بسلاسل متفاوتة الطول وباقة من المجوهرات المُصممة من الذهب الأصفر.

 

لِمَ تعشق جويل القفطان الأسود؟


واختارت جويل ماردينيان القفطان الأسود المطبع بورود منفذة على قماش رقيق من القماش نفسه بتقنية ثلاثية الأبعاد، واتسمت بقصة مستقيمة.  ويتألف الزي من قطعتين بأكمام طويلة، وحملت حقيبة جلدية بنفسجية من هيرميس، وانتعلت حذاءً جلدياً بنفسجياً، وعقدت حزاماً رفيعاً حول خصرها مزوداً بمحفظة صغيرة عند جانب واحد.

 

جويل في قفطان مزخرف بالريش


اختارت جويل ماردينيان قفطاناً رائعاً من الشيفون النيود المزخرف بالزهور المنمقة الزرقاء البراقة، وهو يزدان بزخرفات من ريش النعام باللون الإنديغو، وانتعلت صندلاً من جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti، وتزينت بمجوهرات ألماسية من فندي Fendi.
لِمَ لا تتابعين معنا جويل ماردينيان تعيد الاحتفال بزواجها للمرة الثانية