مستوحاة من سحر الورود.. مجوهرات ذهب أبيض مُرصعة بالألماس موضة 2024

مجوهرات ذهب أبيض مرصوفة بالألماس من وحي الورود
مستوحاة من سحر الورود.. مجوهرات ذهب أبيض مُرصعة بالألماس موضة 2024

تبحث المرأة الرومانسية عن المجوهرات الرقيقة التي تمنحها إطلالة أنثوية ناعمة؛ ومن أبرز المجوهرات التي تعبر عن روح المرأة هي مجوهرات الورود باختلاف أشكالها وألوانها؛ والتي قدمتها الدور العالمية بتصاميم نابضة بالحياة.
فرغم ما حظيّ به الذهب الوردي برواج ملحوظ في السنوات الأخيرة؛ يظل الذهب الأبيض المُرصع بالألماس من صيحات الموضة التي لا تنتهي على الإطلاق.
لذا اسمحي لنا سيدتي أن نصطحبكِ في جولة خاصة بين الدور العالمية لتشاهدي أجمل المجوهرات بتصميم الورود؛ وتستوحي منها أرقى القطع التي تناسب ذوقكِ لإطلالة أكثر تخطف القلوب في 2024.

قلادة Piaget Rose من بياجيه Piaget

قلادة Piaget Rose من بياجيه Piaget


هناك سحر خاص في حديقة بياجيه Piaget، حيث تمنح الوردة الماسية إطلالاتكِ مزيدًا من البهجة والرومانسية؛ وتبدو هذه القلادة المستوحاة من الورود ببتلاتها المنمقة والمُرصعة بالكامل بالألماس، وكأنها زهرة مُبهرة من الضوء، تتلألأ تتراقص لتبرز ست ماسات مُرصعة من حولها؛ حتى تُضفي لمسة ناعمة على إطلالاتكِ.

صُممت قلادة Piaget Rose من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وجاءت مُرصعة بـ118 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 2.86 قيراط؛ لتخطفي القلوب بإطلالة نابضة بالحياة.

أقراط Fiorever من بلغاري Bvlgari

أقراط Fiorever من بلغاري Bvlgari


للمرأة صاحبة الذوق الفخم؛ والتي تعشق الورود والأزهار لتُضفي الأناقة الكاملة على إطلالالتها؛ اخترنا من بلغاري Bvlgari أقراط متدلية على شكل زهرة Fiorever الجذابة ذات الأربع بتلات؛ وهي مزيج من كلمتين؛ Fiore وهي كلمة إيطالية تعني "زهرة"، وEver أي "للأبد".
وتحتفل Fiorever بالحب الروماني للحياة من خلال تصميم مُفعم بالحيوية والعاطفة؛ حيث صُممت الأيقونة الزهرية الثمينة لهذه الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مرصعة بـ6 قطع ألماس مستديرة رائعة وألماس مرصوف؛ لتمنحكِ إطلالة أنثوية ساحرة في 2024.

سوار Wild Flower من غراف Graff

سوار Wild Flower من غراف Graff


تتفتح زهرتان من الألماس المتباينتان جنبًا إلى جنب على سوار Wild Flower من دار غراف Graff؛ بتصميم مُفعم بالحياة، حيث ترتبط الزهور ببعضها البعض من خلال رابطة رقيقة في صف من الألماس الأبيض بلمسة برية فريدة.
صُمم سوار Wild Flower من الألماس اللامع يبلغ وزنه الإجمالي حوالي 1.18 قيراط للمزيد من الرقيّ والجاذبية.
ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات مرصوفة بالأكوامارين لإطلالة راقية في 2024؟

بروش Œillet من شوميه Chaumet

بروش Œillet من شوميه Chaumet


وإذا كنتِ ترغبين في إضفاء قدر من الفخامة والجاذبية على إطلالاتكِ المسائية؛ لا تترددين في تنسيق البروش مع الأزياء والمجوهرات الفاخرة؛ ليمنحكِ مزيدًا من الأناقة التي تخطف القلوب.
لذلك نرشح لكِ من دار شوميه بروش Œillet؛ الذي صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا على شكل زهرة مُتفتحة؛ زينتها بتلات مرصوفة بـ224 ماسة قطع بريانت بوزن 3.34 قيراط؛ لتتألقي بلمسة أنثوية لا مثيل لها.

خاتم Frivole Between the Finger من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Frivole Between the Finger من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


مثل العديد من الزهور التي تتراقص مع النسيم، تتميز إبداعات Frivole من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels برسوماتها وجمالياتها الآسرة؛ خاصة بتصاميم الزهور المُشرقة والتي تبدو وكأنها تحتضن أصابعكِ.
ونرشح لكِ من هذه المجموعة الفاخرة خاتم Frivole Between the Finger؛ الذي يأتي بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وصُمم على شكل بتلات من الزهور المتفتحة بإشراقة فريدة مرصوفة بالألماس اللامع؛ ليمنحكِ مظهرًا أنثويًا مرحًا يناسب إطلالتكِ الراقية في 2024.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة المزيد من خواتم فخمة مرصوفة بالأحجار الملونة لعروس موسم الأعياد