مجوهرات النجمات في حفل غولدن غلوب 2024

النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  في حفل غولدن غلوب 81 في كاليفورنيا بتاريخ 7 يناير  (مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)
النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل غولدن غلوب 81 في كاليفورنيا بتاريخ 7 يناير (مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)

أقيم خلال الساعات القليلة الماضية حفل جوائز غولدن غلوب بدورته الـ81 في كاليفورينا الأميركية، وهذا يعني سجادة حمراء ونجمات بإطلالات فاخرة لن تكتمل دون مجوهرات من أهم الدور العالمية، وبالفعل، وقعنا في غرام الكثير من أطقم الماس والمجوهرات الفاخرة التي ارتدتها النجمات الغربيات، وفي الأسفل جمعنا لك أجملها لتلقي نظرة عليها.


مجوهرات سيلينا غوميز Selena Gomez

النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez في حفل غولدن غلوب 81 في كاليفورنيا بتاريخ 7 يناير (مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)

على الرغم من زخم فستانها بالتفاصيل، إلا أن النجمة سيلينا غوميز اختارت مع إطلالتها طقماً كاملاً من المجوهرات الماسية الفاخرة من بلغاري، أقراط متدلية، ساعة حلزونية ملتفة، أساور في اليد الأخرى و3 خواتم ماسية، وقد بدت غاية في التألق والرقي على السجادة الحمراء كالعادة.

تايلور سويفت بأقراط دي بيرز

النجمة تايلور سويفت Taylor Swift في حفل غولدن غلوب 81 في كاليفورنيا بتاريخ 7 يناير (مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)


أما صديقة سلينا المقربة، النجمة العالمية تايلور سويفت، فقد تألقت بأقراط متدلية من دي بيرز تصل قيمتها إلى 68.500 ألف دولار، وهي أقراط Arpeggia Three Line التي يصل وزن الماس فيها إلى 9.13 قيراطاً.
ما رأيك بأن نعود إلى مجوهرات الألماس التي اختارتها النجمات في مهرجان فينيسيا 80!

النجمة جينيفر لورانس بمجوهرات ساحرة

النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence في حفل غولدن غلوب 81 في كاليفورنيا بتاريخ 7 يناير (مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)
النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence في حفل غولدن غلوب 81 في كاليفورنيا بتاريخ 7 يناير (مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)


وقعنا في حب مجوهرات النجمة الجميلة جينفر لورانس Jennifer Lawrence، حيث اختارت عقد ماسي رفيع مرصع بالماس وفي منتصفه حجر ماسي كمثري، أما الأقراط فكما ترينها جاءت بتصميم أجنحة متسلقة على الأذن ومرصعة بحجر ياقوت أزرق!

أحجار كريمة في عقد دوا ليبا Dua Lipa

النجمة دوا ليبا Dua Lipa في حفل غولدن غلوب 81 في كاليفورنيا بتاريخ 7 يناير (مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)


أما المغنية الشهيرة دوا ليبا فقد تألقت بعقد من الأحجار الكريمة البرتقالية بشكل X من تيفاني أند كو، العقد من الألماس وأحجار البريل الأصفر، ويتدلى حجران بلون برتقالي وقطع كمثري منه، ومع عقد بهذا التصميم المميز لم تضطر لتنسيق الأقراط معه!

عقد التنس لبيري لارسون

الممثلة الأميركية بيري لارسون Brie Larson في حفل غولدن غلوب 81 في كاليفورنيا بتاريخ 7 يناير
(مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)

بمجوهرات من Fred Leighton تألقت الممثلة الأميركية بيري لارسون Brie Larson بعقد تنس ماسي وأقراط Stud ماسية وقد كملت هذه المجوهرات الفاخرة بنعومتها إطلالة النجمة بلون اللافندر بكل رقيّ.

 

 أقراط جينيفر لوبيز من بوشرون

النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل غولدن غلوب 81 في كاليفورنيا بتاريخ 7 يناير (مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)

أقراط Hopi, the Hummingbird Pendant من بوشرون


دعينا نختتم المقال مع النجمة العالمية جينيفر لوبيز التي وقعنا في غرام أقراطها التي اختارتها من دار بوشرون، أقراط Hopi, the Hummingbird Pendant مرصعة بأحجار مورجانيت الساحرة بوزن 22 قيراطاً بالمجمل، كما جاءت مرصعة بالماس والسافير الوردي والأزرق. هذه الأقراط قابلة للتغير وبالإمكان إضافة سلاسل من اللؤلؤ لها لتصبح متدلية إلا أن النجمة تخلت عن هذه الإضافة.

 

ننصحك الآن بالإطلاع على 3 عقود فاخرة رأيناها في مهرجان البندقية 2023!