عقود ألماس فاخرة بتصاميم سحرت القلوب في مهرجان فينيسيا السينمائي 80 بعدسة "سيدتي"

عارضة الأزياء البرازيلية Sofia Resing-تصوير يوسف بوهوش
عارضة الأزياء البرازيلية Sofia Resing-تصوير يوسف بوهوش

شهد مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي إطلالات ساحرة للنجمات وعارضات الأزياء العالميات، اللاتي أبدعن في تنسيق الفساتين مع أفخم المجوهرات، خاصة عقود الألماس الفاخرة التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء للمهرجان.
وحرصت عدسة سيدتي على مشاركة النجمات لحظاتهن الخاصة على السجادة الحمراء، لذلك حظينا بهذه اللقطات الجذابة لهن بعقود ألماس ساحرة نستعرض تفاصيل تصميماتها في السطور التالية.

الممثلة التركية Demet Özdemir

الممثلة التركية Demet Özdemir-تصوير يوسف بوهوش


سحرتنا الممثلة التركية Demet Özdemir بإطلالاتها السوداء الجذابة على السجادة الحمراء لليوم الرابع لمهرجان فينيسيا السينمائي، حيث اعتمدت فستانًا باللون الأسود من علامة دولشي آند غابانا Dolce&Gabbana، نسقته مع مجوهرات ماسية فاخرة من دار شوبارد Chopard، تكوّنت من عقد ماسي ساحر صُمم من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس على شكل زهور متشابكة وكأنها باقة ورود جذابة، مع أقراط طويلة صُممت من الألماس الأبيض والروبي، إضافة إلى قلادة عريضة من الذهب الأبيض بزخارف مُفرغة مرصوفة بالألماس الأبيض.

عارضة الأزياء البرازيلية Adriana Lima

عارضة الأزياء البرازيلية Adriana Lima-تصوير يوسف بوهوش


وبإطلالة جريئة لفتتنا عارضة الأزياء البرازيلية Adriana Lima بفستان ذهبي لامع صُمم بدون أكمام مع طويلة ماكسي ذات خصر كشكش، نسقته مع طقم مجوهرات فخم، تكون من عقد فاخر من الألماس وأحجار المرجان الجذابة، مع خاتم كابوشون يزينه حجر مرجان دائري تحيطه أحجار الألماس، إضافة إلى أقراط طويلة تُزينها أحجار المرجان بقطع كمثري مع أحجار الألماس اللامعة، لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية.

عارضة الأزياء الإيطالية Paola Turani

عارضة الأزياء الإيطالية Paola Turani-تصوير يوسف بوهوش


خطفت عارضة الأزياء الإيطالية الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا في اليوم الرابع بإطلالة كلاسيكية راقية، حيث اعتمدت فستانًا أنيقًا بتصميم الكاروهات من علامة باولو سباستيان Paolo Sebastian جاء مُطرزًا بالكريستال اللامع، نسقته مع كاب طويل منسدل وقفازات سوداء.
واختارت Paola Turani لإطلالتها مجوهرات ماسية فاخرة، تكّونت من عقد تشوكر جذاب جاء مرصوفًا بالألماس الأبيض، نسقه مع أقراط قصيرة من الألماس الأبيض.

الممثلة الإيطالية Maria Pia Calzone

الممثلة الإيطالية Maria Pia Calzone-تصوير يوسف بوهوش


ولمزيد من الرقيّ والأناقة، جذبتنا الممثلة الإيطالية Maria Pia Calzone بإطلالتها الجذابة على السجادة الحمراء، حيث اعتمدت فستانًا بتصميم أوق شولدر باللون الأزرق الداكن مع تنورة ماكسي، مُزين بورود باللون البني والأسود، ونسقته مع عقد أنيق من الذهب الأبيض على شكل ورود مرصوفة بالألماس وأحجار الياقوت الأزرق، مع خاتم كبير على شكل زهرة متفتحة من الذهب المرصوف بالألماس والياقوت الأزرق، إضافة إلى أقراط ماسية صغيرة بتصميم دائري.
ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الـ80

عارضة الأزياء الإيطالية Francesca Sofia Novello

عارضة الأزياء الإيطالية Francesca Sofia Novello-تصوير يوسف بوهوش


بإطلالة أنثوية ناعمة، اختارت عارضة الأزياء الإيطالية Francesca Sofia Novello فستانًا أنيقًا من دار Luisa Beccaria صُمم من التول المبطن بقماش وردي وأرجواني باستيل، مع توب بدون أكمام وتنورة منفوشة، نسقته مع مجوهرات ماسية فاخرة من علامة Salvini Gioielli، حيث اختارت عقد ألماس ساحر بتصميم Lariat، جاء مُزينًا بورود مرصوفة بالألماس الأبيض، ونسقته مع خاتم كبير من الذهب الأبيض، ليمنحها مظهرًا راقيًا وجذابًا على السجادة الحمراء.

عارضة الأزياء البرازيلية Sofia Resing

 

عارضة الأزياء البرازيلية Sofia Resing-تصوير يوسف بوهوش
عارضة الأزياء البرازيلية Sofia Resing-تصوير يوسف بوهوش
 

كانت إطلالة عارضة الأزياء البرازيلية حيث الأكثر جرأة وجاذبية على السجادة الحمراء لليوم الرابع لمهرجان فينيسيا السينمائي، حيث اعتمدت جمبسوت من التول الأبيض صُمم بتوب من التول المنفوش على شكل كب يتدلى حتى الساقين مع ذيل طويل منسدل، وزينته مع مجوهرات فاخرة، تّكونت من عقد ألماس صُمم على شكل زخارف مُفرغة من الألماس الدائري، مع أقراط ماسية صغيرة، إضافة إلى خاتم ألماس مُزين بحجر زمرد أخضر دائري.

الممثلة الإيطالية Giulia De Lellis

الممثلة الإيطالية Giulia De Lellis- تصوير يوسف بوهوش


أما الممثلة الإيطالية Giulia De Lellis فاختارت إطلالة عصرية على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا، حيث اعتمدت فستان كب باللون الأسود صُمم بتنورة ماكسي ذات شق خلفي، نسقته مع عقد تشوكر فاخر جاء على شكل صفوف من الدوائر المرصوفة بالألماس الأبيض والألماس البني، نسقته مع أقراط دائرية مرصوفة بالألماس الأبيض، مع سوار ذهب رفيع إضافة إلى سوار تنس مرصوف بالألماس، وخاتم ماسي فخم.

عارضة الأزياء الإيطالية Natalia Paragoni

عارضة الأزياء الإيطالية Natalia Paragoni-تصوير يوسف بوهوش


وبفستان أبيض كلاسيكي راقٍ، سحرتنا عارضة الأزياء الإيطالية Natalia Paragoni بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء، حيث اختارت تنسيق فستان بأكمام طويلة مع تنورة طويلة بتصميم حورية البحر، ونسقته مع عقد ألماس فاخر صُمم بشرابات ماسية مُتدلية من العنق بتصميم أنثوي جذاب، مما منحها إطلالة مُميزة.
ربما ترغبين مشاهدة المزيد من المجوهرات الأجمل في اليوم الثالث لمهرجان فينيسيا السينمائي