5 أفكار لتنسيق المجوهرات العصرية مع إطلالاتكِ في شتاء 2024

طرق تنسيق مُميزة لمجوهرات عصرية من أشهر الدور العالمية
5 أفكار لتنسيق المجوهرات العصرية مع إطلالاتكِ في شتاء 2024
أبدع مُصممو المجوهرات في أشهر الدور العالمية في تقديم تصاميم جذابة لمجوهرات عصرية تناسب إطلالات المرأة اليومية.
وقد لاحظنا رواج ملحوظ لأشكال مُحددة من المجوهرات العصرية؛ مثل الخواتم بتصميم مينيمالي والأساور الـCuff؛ والأقراط الـHoop؛ إضافة إلى صيحة التكديس؛ وهي الصيحات التي يُمكن أن تقعين في حيرة لاختيار الطريقة المثالية لتنسيقها مع إطلالاتكِ اليومية.
وفي جولة بين أشهر الدور العالمية؛ اخترنا لكِ مجموعة مُميزة من المجوهرات العصرية؛ لنوضح لكِ الطريقة المثالية لتنسيقها مع إطلالاتكِ الشتوية في 2024.

أقراط Clash de Cartier من كارتييه Cartier

أقراط Clash de Cartier من كارتييه Cartier

رغم أنها من أول الابتكارات في عالم المجوهرات منذ فجر التاريخ؛ إلا أن الأقراط الـHoop لا زالت صيحة موضة لا تنتهي على مر الزمان؛ لذلك أبدعت دور المجوهرات العالمية في تقديمها بتصاميم عصرية جذابة تناسب المرأة الراقية.
ومن دار كارتييه Cartier اخترنا لكِ هذا التصميم لأقراط Clash de Cartier؛ التي صُممت على شكل حلقي مُبتكر؛ من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ بتصميم كبير يخطف العيون.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الحلقية الجذابة مع كنزة صوفية برقبة عالية باللون الأسود أو بدرجات الألوان الترابية التي تتربع على عرش الموضة هذا الشتاء؛ كما يُمكن أيضاً تنسيقها لأوقات العمل مع بدلة رسمية بدرجات اللون الأحمر القاني الذي شهدناه بقوة على منصات عروض الأزياء لموضة شتاء 2024.

سلسلة Quatre White Edition من بوشرون Boucheron

سلسلة Quatre White Edition من بوشرون Boucheron

سلاسل Lariat الطويلة من أهم صيحات موضة المجوهرات هذا العام؛ لذلك اخترنا لكِ من دار بوشرون Boucheron سلسلة Quatre White Edition؛ التي جمعت بين العديد من الألوان للذهب في هذا التصميم الهندسي الأيقوني لدار بوشرون.
صُممت السلسلة برموز Quatre الأيقونية، التي جمعت بين الذهب الأصفر والوردي والأبيض عيار 18 قيراطاً، مع السيراميك الأبيض، إضافة إلى خط من الألماس تُزينه 13 ماسة مُستديرة بوزن 0.33 قيراطاً؛ في إبداع رسومي يضيء عنقكِ بأناقة لا مثيل لها.
ويُمكنكِ تنسيق هذه السلسلة الجذابة مع إطلالة شتوية راقية؛ بكنزة صوفية سوداء أو فستان ميدي أسود أو بني داكن برقبة عالية؛ كما يُمكن أيضًا اختيارها مع إطلالات عصرية بجاكيت من الجلد الأسود أو الاوف وايت.

سوار Bone Cuff من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سوار Bone Cuff من تيفاني أند كو Tiffany & Co

وبالتأكيد لا يُمكن إغفال هذا الرواج المُذهل لأساور الـCuff في عالم المجوهرات خلال الآونة الأخيرة؛ وهو الرواج الذي لا يزال لافتاً حتى الآن؛ لذلك اخترنا لكِ من علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co سوار Bone Cuff بتصميمه العصري الجذاب.
صُمم السوار من الفضة الإسترليني بتصميم مُستوحى من العظام الحجرية المنحوتة؛ التي ابتكرتها الدار وقدمتها بتصاميم مُميزة في مجموعة Elsa Peretti؛ حيث قام حرفيو الدار بنحت كل حجر وترصيعه يدويًا.
ويأتي السوار وكأنه عظمة تُزين المعصم لتُكرم جمال حجر اليشم الأسود المُثبت يدويًا؛ ليمنحكِ إطلالة عصرية نابضة بالحياة.
ويُمكنكِ تنسيق هذا السوار الجذاب مع إطلالة نهارية أو مسائية أنيقة في شتاء 2024؛ بارتدائه مع فستان ماكسي من الصوف باللون الرمادي الباستيل أو الداكن وبوت جلد أسود برقبة عالية؛ كما يُمكن أيضًا تنسيقه مع جاكيت قصير من الجلد الأسود؛ ليمنحكِ مزيداً من الجرأة والجاذبية.
ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات مرصوفة بالأكوامارين لإطلالة راقية في 2024؟

خاتم Bee My Love من شوميه Chaumet

خاتم Bee My Love من شوميه Chaumet

ولأن صيحة تكديس المجوهرات كانت من صيحات الموضة التي لاحظناها بقوة طوال الآونة الأخيرة؛ اخترنا لكِ خاتماً بطابع مينيمالي من دار شوميه Chaumet؛ ليُساعدك على تطبيق هذه الصيحة بأناقة في شتاء 2024.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ على شكل قرص العسل بتصميمه السُداسي الذي ابتكرته دار شوميه؛ وجاء مُرصع بأحجار ألماس مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح؛ تعكس إبداع شوميه في تجسيد الرمز الإمبراطوري للنحلة؛ مما يمنحكِ إطلالة نابضة بالحياة.
ويُمكنكِ تنسيق هذا الخاتم مع تصاميم مُماثلة من الخواتم بصيحة التكديس؛ إضافة إلى أساور رفيعة من نفس المجموعة؛ كما يُمكن أيضًا ارتداء أزياء عصرية أنيقة بدرجات اللون الأزرق أو اللون الوردي مع هذه المجوهرات الجذابة؛ لتكوني أكثر أناقة في شتاء 2024.

عقد B.zero1 من بلغاري Bvlgari

عقد B.zero1 من بلغاري Bvlgari

وبالتأكيد لن نتجول لنختار لكِ أحدث صيحات موضة المجوهرات؛ دون أن يقع اختيارنا لأحد العقود الفاخرة بتصميم تشوكر؛ وهو التصميم الذي حظي بإعجاب ملايين النساء حول العالم؛ وشهدته السجادة الحمراء طوال 2023 يُزين النجمات العالميات؛ ليستمر رواجه في 2024 بتصاميم أكثر عصرية وجرأة.
لذلك اخترنا لإطلالاتكِ الشتوية الأنيقة من علامة بلغاري Bvlgari سوار B.zero1 Rock Chain؛ المُستوحى من المدرج الأكثر شهرة في العالم "الكولوسيوم".
صُمم العقد من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ في إعادة تصميم نقاء الشكل الحلزوني الشهير للمجموعة، والذي يظهر من خلال الخطوط القوية باستخدام مسامير ذهبية، حيث تعكس هذه المجوهرات جرأة الروح الأيقونية لبلغاري.
ويتميز العقد بفخامته المثالية برصف الألماس الأبيض بوزن 7.19 قيراطاً؛ ليُزيدكِ فخامة في 2024؛ خاصة إذا قمتِ بتنسيقه مع توب لاميه باللون البني الداكن ومعطف طويل من الفرو البني؛ لتتألقي بإطلالة راقية في سهراتكِ هذا الشتاء.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة المزيد من قلادات ذهب غير تقليدية لإطلالة عصرية وجريئة في 2024