موديلات مجوهرات للبشرة الفاتحة.. معادن وأحجار كريمة ستبرز جمالكِ

مجوهرات لصاحبات البشرة الفاتحة
موديلات مجوهرات للبشرة الفاتحة.. معادن وأحجار كريمة ستُبرز جمالكِ
جرت العادة أن نختار المجوهرات بحسب التصميم والأحجار الكريمة وأشكال الألماس بالقطع المُفضل لدينا.. ولكن هل فكرتِ يوماً في اختيار المجوهرات بحسب لون بشرتكِ؟
ولكل بشرة مجوهرات تُناسبها؛ فصاحبات البشرة الفاتحة لا تليق عليهن المجوهرات التي تُناسب صاحبات البشرة الداكنة.
وإذا كنتِ تتمتعين ببشرة فاتحة وترغبين في التعرف على أجمل المجوهرات التي تُناسب لون بشرتكِ، تعالي معنا في هذه الجولة بين أشهر الدُور العالمية؛ ستتعرفين على موديلات مجوهرات فاخرة تَزيدكِ جاذبية وإشراقاً في 2024.

أقراط Winston Cluster من هاري وينستون Harry Winston

أقراط Winston Cluster من هاري وينستون Harry Winston

البلاتين من أكثر المعادن التي تليق بصاحبات البشرة الفاتحة، كما يَمنحهن الياقوت الأحمر مزيداً من الجاذبية؛ لذلك اخترنا من علامة هاري وينستون Harry Winston أقراط Winston Cluster، التي صُممت على شكل زهور مُتفتحة من البلاتين، تُزينها 6 قطع من الياقوت الماركيز والكمثرى تزن حوالي 3.50 قراريط.
ولمزيد من الفخامة، جاءت الأقراط مرصوفة بـ8 ألماسات على شكل الماركيز والكمثرى تزن حوالي 2.92 قيراط؛ مما يجعلها خياراً مثالياً لسهراتكِ في 2024.

سوار Meisa The Chickadee من بوشرون Boucheron

سوار Meisa The Chickadee من بوشرون Boucheron

وإذا كنتِ تتمتعين ببشرة فاتحة؛ فالذهب الأصفر سيكون اللون الأفضل لكِ بين ألوان الذهب؛ لذلك اختاري سوار Meisa The Chickadee من دار بوشرون Boucheron، بتصميمه العصري الجذاب، على شكل اثنين من طائر القرقف يتحادثان بسريّة تخطف القلوب.
جاء السوار بتصميم مفتوح من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ ومرصوفٍ بـ230 ألماسة مستديرة بوزن 0.98 قيراط؛ إضافة إلى مجموعة من الأحجار الكريمة التي تُناسب صاحبات البشرة الفاتحة مثل: الأونيكس والياقوت الأسود.

قلادة Folie des Prés.. من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة Folie des Prés من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

لا غنى عن القلادة الألماسية الفاخرة في تنسيق إطلالات السهرات والمُناسبات، ونظراً لما يمنحه الذهب الأبيض لصاحبات البشرة الفاتحة من جاذبية لا مثيل لها، اخترنا لهن من دار فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels قلادة Folie des Prés.
صُممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلية بالروديوم، وزيّنتها مجموعة من الزهور البرية المرصوفة بالياقوت الوردي والبنفسجي بدرجات تَزيد إشراقة صاحبات البشرة الفاتحة؛ إضافة إلى 13 حجراً من الألماس الأبيض بوزن 1.34 قيراط لمزيد من الفخامة.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة المزيد من المجوهرات بأحجار التورمالين الملونة لإطلالة تخطف الأنظار

ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bvlgari

ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bvlgari

الساعات المعدنية من أبرز صيحات تصاميم الساعات؛ خاصة تلك المُصممة من الذهب؛ لذلك اخترنا لصاحبات البشرة الفاتحة ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bvlgari، بتصميمها الجريء الذي يلفت الأنظار.
تتميز الساعة بعلبة على شكل رأس الثعبان مرصوفة بالألماس بتصميم بلغاري الأيقوني، مع سوار جذاب ومرن بنمط سداسي مُستوحى من حراشف الثعبان.
ولمزيد من الجاذبية، صُمم ميناء الساعة من الأوبالين الأبيض والفضة، مع تاج من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مرصّعٍ بحجر روبيليت وردي مقطوع بأسلوب كابوشون؛ ليمنحكِ إطلالة أنثوية لا مثيل لها.

خاتم Clash de Cartier من كارتييه Cartier

خاتم Clash de Cartier من كارتييه Cartier

اللؤلؤ من الأحجار الكريمة التي تمنح صاحبات البشرة الفاتحة مزيداً من الجاذبية والفخامة؛ لذلك اخترنا لكِ من علامة كارتييه Cartier خاتم Clash de Cartier بتصميمه العصري الجذاب.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم، وجاء مُرصّعاً بلآلئ تاهيتي سوداء، مع أحجار الأونيكس الأسود والألماس؛ ليمنحكِ إطلالة فاخرة تأسر القلوب والعيون.
ما رأيكِ بالاطلاع على قلادات ذهب غير تقليدية لإطلالة عصرية وجريئة في 2024؟