استوحي من النجمات الشابات مجوهرات عصرية يومية

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا الزاهد- الصورة من حسابها على إنستغرام

تُعد المجوهرات العصرية من أساسيات خزانة النجمات وخاصة الشابات؛ اللاتي تفضلن اعتماد التصاميم البسيطة والراقية سواء في إطلالاتهن اليومية أو المناسبات أو الحفلات والسهرات؛ فيتألقن بتصاميم ساحرة وأنيقة تأسر العيون.
وأيضاً من خلال أناقتهن أصبحن أيقونة ومصدر إلهام للصبايا في مرحلة العشرينيات؛ وفي جولة على حساب النجمات العربيات لاحظنا اختلاف أذواقهن؛ وتنسيق المجوهرات حسب الستايل والأسلوب الخاص والمميز الذي يواكب صيحات الموضة.

رنا رئيس بأقراط متدلية ساحرة


في إطلالة كلاسيكية وراقية؛ ارتدت رنا رئيس أقراط متدلية ذهب بكرات منسدلة جاءت بتصميم يخطف الأنظار؛ ونسقت معها قلادة تشوكر ذهب؛ وأضافت لمسة راقية بسوار ماسي؛ مع خواتم أنيقة صغيرة ذهبية؛ ونسقتها مع فستان ساتان باللونين الأبيض والأسود؛ وحملت حقيبة يد كلاتش باللون الأسود.

فوز الفهد بسوار فخم


لا تستغني فوز الفهد عن الأساور الذهبية بتصاميمها المختلفة الساحرة والفخمة؛ فقد ارتدت سوار Cuff بتصميم هندسي من الذهب الأصفر مُرصع بالألماس والأحجار الملونة؛ ونسقت معه أساور بأحجار خضراء؛ ونسقت معه سلاسل ذهب قصيرة بصيحة التكديس صُممت بأشكال مختلفة؛ مع سلسلة مُرصعة بالألماس اللامع؛ وارتدت خاتم ملون مُرصع بالألماس؛ ونسقت معه طقم جينز؛ وحقيبة جينز كبيرة.
والآن ننصحك بقراءة مقالنا عن مجوهرات سحرت بها بلقيس فتحي العيون في أحدث إطلالالتها

مايان السيد بقلادة باللؤلؤ الأبيض


أما مايان السيد فتُفضل اعتماد الإطلالات الراقية والبسيطة؛ فقد اختارت قلادة لؤلؤ أبيض بسيطة تتسم بالرقيّ ونسقت معها أساور لؤلؤ عصرية؛ إضافة إلى أقراط مربعة مُرصعة بأحجار كريمة صفراء؛ وأكملت إطلالتها بتوب أزرق بتصميم الأوف شولدرز وسروال أسود.

هنا الزاهد بمجوهرات ذهبية عصرية


ظهرت النجمة الشابة هنا الزاهد أثناء لقاء خاص معها؛ حيث اختارت مجوهرات ذهبية عصرية تكوّنت من قلادة بالذهب الأصفر جاءت بتصميم مميز من طبقتين؛ تنسدل منها أحجار كريمة صفراء بتصميم مربع؛ ونسقت معها أقراط متدلية مُلفتة وضخمة؛ ولمزيد من الأناقة اعتمدت خاتم مُرصع بثلاثة أحجار مختلفة الأشكال؛ صُمم بشكل يأسر العيون؛ فيما اعتمدت إطلالة بيضاء ناعمة مناسبة لهذه المجوهرات.
هل تفكرين بالاطلاع على كيف نسقت لما العقيل مجوهراتها العالمية بأسلوبها الساحر