حفل الأوسكار 2024 يجمع أفخر دور المجوهرات العالمية على سجادته الحمراء.. وهذه أجملها!

على الرغم من مرور ساعات طوال على انتهاءه، إلا أن حفل الأوسكار في دورته الـ96 والذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس، مازال حديث الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي، سواء بجوائزه، أحداثه الخارجة عن المألوف، وصولاً إلى إطلالات نجماته ونجومه، وفي هذا المقال وجب التركيز على المجوهرات الفاخرة التي انتقتها النجمات من دور مجوهرات عالمية والتي جمعتها السجادة الحمراء للحفل!


زيندايا Zendaya بمجوهرات بلغاري الفاخرة

Embed from Getty Images
ما أجملها من إطلالة! بالفعل جاء قرط زيندايا Zendaya من الذهب الوردي وحجر المورجانيت من بلغاري ومجموعة مجوهراتها الفاخرة وكأنه جزء من فستانها، وقد لائمت هذه الألوان لون بشرتها بطريقة مذهلة!

إيما ستون Emma Stone بمجوهرات لويس فيتون الفاخرة

Embed from Getty Images
أما الحائزة على جائزة الأوسكار إيما ستون Emma Stone فقد تألقت بمجوهرات Louis Vuitton high-jewellery وهي من الماس والسافير الأصفر، وقد جاء الطقم الماسي عبارة عن عقد بحجر مركزي يتدلى من منتصفه وأقراط Stud ماسية.

إيفا لونغوريا Eva Longoria بمجوهرات Bucherer

Embed from Getty Images

جاء عقد إيفا لونغوريا Eva Longoria استثنائياً بتصميمه الراقي خاصة مع حجر الألماس الكمثري الذي يتوسطه، عقد 'Inner Fire Masterpiece' وأقراط Classic Joy الماسية كلاهما من مجوهرات Bucherer Fine Jewellery; تصميم Hollie Boneville Barden.
وعلى ذكر العقود الماسية الإستثنائية.. إليك أجملها من مهرجان كان 2022..

أريانا غراندي Ariana Grande بمجوهرات Tiffany & Co

Embed from Getty Images

مرة جديدة نرى حجر المورجانيت نجم الإطلالة، حيث اختارت أريانا غراندي Ariana Grande طقم من الماس والمورجانيت من مجوهرات تيفاني أند كو، جاء العقد مرصوفاً بالماس ويتدلى من وسطه حجر المورجانيت الكمثري، وبنفس التصميم نجد الأقراط المتدلية.

جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بعقد التنس

Embed from Getty Images
لا بدّ من العودة للأساسيات والصيحات التي تدوم مع إطلالات كل سجادة حمراء، وهذا ما ترينه في إطلالة الممثلة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence التي اختارت عقد التنس لتكملة إطلالتها بكلّ نجاح!

أمريكا فيرارا America Ferrera بمجوهرات بوميلاتو

Embed from Getty Images

بالطبع، لا تكتمل السجادة الحمراء بدون أحجار الياقوت الحمراء الساحرة، وقد رأيناها في إطلالة الممثلة الأمريكية أمريكا فيرارا America Ferrera مع عقد Ode to Milan الفاخر المرصع بالروبي والماس من مجوهرات بوميلاتو.

 

تشارليز ثيرون بمجوهرات بوشرون

Embed from Getty Images
بمجوهرات بوشرون الساحرة، كملت الجميلة تشارليز ثيرون Charlize Theron إطلالتها، فرأيناها بأقراط Quatre Radiant Edition، تشوكر، عقد، سوار وجمعيها من الذهب الأبيض والماس من دار بوشرون، كذلك كمّلت إطلالتها بخواتم وأساور وقرط Clip من نفس الدار.
والآن ندعوك للتعرف إلى دور المجوهرات الفاخرة التي زينت إطلالات النجمات في البافتا!