5 أفكار لتنسيق المجوهرات العصرية الفاخرة من وحي سميرة سعيد

سميرة سعيد بمجوهرات جذابة من الفضة
طرق مختلفة لتنسيق المجوهرات العصرية على طريقة سميرة سعيد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

على مدار خمسين عاماً؛ تألقت النجمة سميرة سعيد بأغانٍ وكليبات وحفلات حققت نجاحاً أيقونياً لم يسبقها إليه أحد، ولم يكن نجاحها مقصوراً على أغانيها فقط؛ بل أتقنت أيضاً اختيار إطلالاتها التي جمعت بين الأزياء والمجوهرات والأكسسوارات الأنيقة؛ مما جعلها مرجعاً مهماً للشابات الباحثات عن الرقي والجاذبية.
وفي جولة على إنستغرام؛ لفتتنا طريقة تنسيق سميرة سعيد للمجوهرات مع إطلالاتها المختلفة؛ سواء كانت إطلالات عصرية بتصاميم تمُيزها الجرأة والأناقة أو شرقية كلاسيكية، تُعبر عن اعتزازها بجذورها المغربية العريقة.
في السطور التالية؛ ستكونين في جولة مُمتعة تشاهدين خلالها كيف نسقت سميرة سعيد مجوهراتها مع مختلف الإطلالات؛ حتى تستوحي منها طرق تنسيق مُميزة ومختلفة لمجوهراتكِ؛ ستجعلكِ أكثر جاذبية وأناقة بمناسباتكِ المختلفة.

تنسيق قلادة الجنزير مع المجوهرات العصرية من وحي سميرة سعيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)


في أحدث كليب لأغنية "فن التغافل"؛ نجحت سميرة سعيد نجاحاً كبيراً، ليس فقط بألحان وكلمات الأغنية المُميزة أو بصوتها الدافيء المميز، ولكن أيضاً بإطلالتها العصرية ومجوهراتها المستوحاة من عصرية وجرأة الشابات الباحثات عن الأناقة والتميز في إطلالاتهن اليومية المختلفة.
اختارت سميرة سعيد قميصاً أبيض مع بنطلون جينز بخصر عالٍ وحزام عريض باللون البني، ونسقت معه مجوهرات عصرية جريئة؛ حيث ارتدت عقد جنزير من الذهب الأبيض، نسقه مع خاتم كبير صُمم من الذهب الأبيض بزخارف ونقوش متشابكة على شكل وردة كبيرة تُطوق الأصابع، وأقراط مُتدلية من الذهب الأبيض مرصوفة بحجر كريم أسود بقطع دائري؛ إضافة إلى خاتم كبير مرصوف بحجر عين النمر بقطع بيضاوي منح مظهرها مزيداً من الأناقة.

الأقراط الضخمة مع الخواتم الكوكتيل المرصوفة بالأحجار الكريمة على طريقة سميرة سعيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)


تعتز النجمة سميرة سعيد للغاية بوطنها المغرب؛ لذلك تحرص دائماً على الظهور بالقفطان المغربي في المناسبات الفنية المختلفة، وكان اختيارها لهذه الإطلالة الشرقية الفاخرة أثناء مشاركتها في برنامج The Voice من الاختيارات المُوفقة لأناقة مثالية منحتها جاذبية نابضة بالحياة.
اعتمدت سميرة سعيد قفطاناً مغربياً صُمم من قماش المخمل المُطرز بخيوط فضية مرصوفة بالكريستال الذي زين الورود؛ مما منح القفطان مزيداً من الفخامة، بينما نسقته مع مجوهرات ماسية فاخرة بتصاميم لا مثيل لها.
تكّونت المجوهرات من أقراط ضخمة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، جاءت بتصميم شاندلير مُبتكر، ونسقتها مع خاتم ألماس ضخم مرصوف بحجر من الروبي الأحمر بقطع بيضاوي؛ إضافة إلى خاتم كبير مرصوف بالألماس والعقيق الأحمر؛ مما منحها سحراً خاصاً لتخطف القلوب والعيون.

تنسيق الأقراط المتسلقة مع قلادة التنس الماسية من وحي سميرة سعيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)


استوحي هذه الإطلالة الأنثوية الراقية من سميرة سعيد لأوقات العمل أو الاجتماعات الرسمية؛ حيث لفتنا اختيارها لبدلة أنيقة مُصممة ببليزر طويل مع بنطلون كلاسيكي ضيق، نسقتها مع مجوهرات ماسية فاخرة تتميز بالعصرية والفخامة من Nsouli Jewelry.
اختارت سميرة سعيد أقراطاً مُتسلقة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس مع عقد تنس من الذهب المرصوف بالألماس الدائري، نسقته بصيحة التكديس مع قلادة ماسية طويلة؛ إضافة إلى أساور رفيعة مرصوفة بالألماس الأبيض؛ وخاتم كوكتيل مرصوف بالألماس والأونيكس، للمزيد من الرقيّ والنعومة.


وفي هذا السياق ربما يهمكِ أيضاً التعرف على تسريحات شعر لسميرة سعيد ستجعلك تبدين أصغر سناً.

تنسيق الأقراط الـHoop مع أساور التنس الرفيعة من وحي سميرة سعيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

وفي إطلالة عصرية جذابة اختارت سميرة سعيد تنسيق جمبسوت جذاباً باللون الأرجواني؛ نسقته مع مجوهرات عصرية راقية من Alfardan Jewellery، تكونت من أقراط Hoop كبيرة من الذهب الأبيض؛ وسوار تنس رفيع مرصوف بالألماس.
وأكملت جاذبية إطلالتها بارتداء خواتم ألماس كبيرة، أحدها على شكل خطوط ماسية مُتدرجة؛ ليبدو وكأنه مجموعة من الخواتم بتصميم مينيمالي تم تنسيقها في إصبع واحدة بصيحة التكديس؛ إضافة إلى خاتم ماسي بتصميم أنثوي ناعم؛ زادها جاذبية وأناقة.

تنسيق أساور Cuff مع السلاسل الفضة بصيحة التكديس على طريقة سميرة سعيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)


لا تتردد سميرة سعيد في إضفاء طابع العصرية والجرأة على إطلالاتها، فهي تعشق أن تُبرز روح الفتاة المرحة داخلها والتي تملأها الحيوية التي تأسر القلوب؛ لذلك اختارت هذه الإطلالة المُميزة، التي نسقت خلالها توب أبيض دون أكمام مع بنطلون جينز وقبعة كاوبوي ومجوهرات فضية بصيحة التكديس.
تكوّنت المجوهرات من مجموعة من القلادات بأطوال مختلفة؛ بدءًا من التشوكر التي تلامس العنق مباشرة؛ لتتدرج في الطول بسلاسل تتدلى منها أوراق الشجر الفضية بأحجام مختلفة؛ لتبدو بتصميم جريء.
ونسقت سميرة سعيد مع هذه القلادات أساور Cuff عريضة في كلا الذراعين مع خواتم كبيرة من الفضة بتصاميم جذابة؛ إضافة إلى أقراط طويلة مُتدلية على شكل ورقة شجر ضخمة أبرزت ملامح وجهها الشرقية الجذابة.