تسريحات شعر سميرة سعيد تلهمك إطلالات تجعلك تبدين أصغر سناً

تسريحات شعر سميرة سعيد
سميرة سعيد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تناسب تسريحات شعر سميرة سعيد النساء من مختلف الأعمار، فهي تمنح المرأة الأكبر سناً إطلالة شبابية أكثر حيوية وجمالاً، وتضمن للنساء الأصغر سناً مظهراً عصرياً جذاباً.

وعلى الرغم من تقدمها في السن، فإن سميرة سعيد تبدو أصغر من سنها بكثير، وهذا يعود بالتأكيد إلى خياراتها الجمالية التي تجمع الأناقة والرقي، وتطغى عليها اللمسات الشبابية التي تواكب أجدد اتجاهات الموضة والجمال.

وفيما يلي، نرصد مجموعة من تسريحات شعر سميرة سعيد، في أحدث إطلالاتها واختياراتها بين الأمس اليوم.

إطلالات سميرة سعيد بين الأمس واليوم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)


إذا كنتِ من متابعات الفنانة سميرة سعيد، فستلاحظين على الفور مدى التغير الذي طرأ على اختياراتها بين الأمس واليوم؛ فقد كانت في مرحلة الثلاثينات والأربعينات تعتمد غالباً قصات وتسريحات الشعر التقليدية الكلاسيكية، مثل قصة الشعر الديغراديه المتوسط الطول ذات الطبقات الحادة، وتسريحة الشعر الويفي المنفوش قليلاً، وتسريحات الضفيرة الواحدة، مع إكسسوارات شعر متنوعة ربما كانت رائجة في ذلك الوقت، باتت اليوم تواكب أجدد صيحات الشعر، سواء لجهة قصات الشعر أو تسريحات الشعر، وحتى ألوان الشعر أيضاً؛ فباتت تختار قصات الشعر الشبابية؛ مثل قصة الكاريه ذات الأطراف غير متساوية الطول، وقصة الشعر الطويل المدرج مع الغرة متوسطة الطول.

فيما تغلب على تسريحات شعرها اللمسة الشبابية الأنيقة، ونذكر منها تسريحة ذيل الحصان العالي المالس، تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل، تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية، تسريحة الشعر المالس المنسدل، وتسريحة الشعر نصف المرفوع، كذلك تتزين تسريحات شعر سميرة سعيد في كثير من الأحيان بإكسسوارات عصرية جذابة بأشكال وأحجام مختلفة تناسب كل إطلالة لها على حدة، ما يجعل إطلالاتها أكثر تميزاً وجمالاً.

التغيير لم يطل تسريحات وقصات شعرها فقط، وإنما أساليب المكياج التي تعتمدها؛ إذ إنها كانت قديماً تعتمد ظلال العيون القوية، مثل الأزرق والزهري، التي تغطي كامل منطقة الجفون العلوية، مع ألوان أحمر شفاه فاقعة، باتت اليوم تتألق بأجمل أساليب المكياج الأنثوية، التي تليق بسنها وتبرز ملامحها بطريقة رائعة تلفت الأنظار.

لمزيد من أفكار تسريحات الشعر، بإمكانك أن تتألقي بتسريحات شعر مرفوعة للوجه البيضاوي تبرز ملامح الوجه بشكل جذاب

أحدث إطلالات مكياج وتسريحات شعر سميرة سعيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)


في واحدة من أحدث الإطلالات، بدت سميرة سعيد كفتاة عشرينية، مفعمة شباباً وحيوياً، حيث اختارت لوكاً عصرياً؛ اعتمدت فيه سترة وبنطال دينم بدرجات غامقة، كذلك تألقت بقصة الشعر متوسط الطول ذات التدرجات، وتسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل مع الفرق النصفي.
في المقابل، اختارت مكياجاً بسيطاً وأخفت عينيها وراء نظارتين دائريتي الحواف باللون الأسود. وفي إطلالة جديدة أخرى، تألقت بقفطان مغربي باللون البيج، مطبع ببتلات الورود الملونة، ونسقت معه تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق النصفي ومكياج عيون دافئ مع الكحل الأسود الذي يغمر كامل حدود العين، أحمر الشفاه النيود.

أفكار تسريحات شعر من وحي سميرة سعيد

تسريحة ذيل الحصان العالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)


هذه التسريحة دائماً ما تجعل الوجه مرفوعاً ومشدوداً، ما يجعل المرأة تبدو أكثر شباباً، وربما لهذا السبب تعد من الخيارات المحببة الى الفنانة سميرة سعيدة، وقد اختارتها في إحدى إطلالاتها بأسلوب عصري، شبابي، إذ جاء مرتكزة على سحب الشعر الستريت إلى الأعلى وتثبيته بأسلوب ذيل الحصان العالي، باستخدام إكسسوار ناعم باللون الأبيض، وتم اعتماد الغرة المشدودة بإتقان وبالكامل إلى الخلف.

تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل مع الغرة العالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)


كذلك تألقت سميرة سعيد في واحدة من إطلالاتها، بتسريحة الشعر الويفي ذات الخصلات العريضة مع الفرق الجانبية والغرة العالية قليلاً.

وهي تسريحة شعر كلاسيكية أنيقة تناسب مختلف أطوال الشعر والأوقات كافة، كما أنها تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة وحجماً، وهي واحدة من أكثر تسريحات الشعر المنسدل شعبية بين النساء عموماً والنجمات بشكل خاص.
وفي سياق تسريحات الشعر المنسدل، بإمكانك اعتماد أجمل تسريحات شعر طويل منسدل موضة شتاء 2024 

تسريحة الشعر نصف المرفوع المزينة بإكسسوار ذهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)


كذلك، اخترنا من إطلالات سميرة سعيد المتعددة، تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع المزينة بتاج ذهبي على شكل بتلات الورد، وهي إحدى تسريحات الشعر الناعمة والأنيقة التي تناسب الشعر متوسط الطول والشعر الطويل، وتعد خياراً مثالياً للأعياد والاحتفالات والمناسبات بمختلف أنواعها؛ وخلال السنوات الأخيرة، شكلت تسريحة الشعر الأكثر اعتماداً من النجمات.

تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المبلل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)


هذه التسريحة، التي اختارتها الفنانة سميرة سعيدة في إحدى إطلالاتها، عملية جداً، وتناسب الأيام العادية وأوقات العمل، فهي تمنح المرأة مظهراً حيوياً جذاباً، وقد اختارتها مع الفرق الجانبي.

وتتلاءم تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المبلل مع الأزياء الدنيم والكاجوال.