مجلس أبوظبي الرياضي يحصد 20 جائزة من جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023

جائزة ستيفي. الصورة من مكتب أبوظبي الإعلامي
جائزة ستيفي. الصورة من مكتب أبوظبي الإعلامي

نجح مجلس أبوظبي الرياضي بأن يحصل على 20 جائزة في حفل تكريم الجهات المشاركة بجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023، التي تسلِّط الضوء على الابتكار في الإنجازات المهنية المتنوعة، وتعدُّ إحدى أبرز الجوائز عالميًّا.

جوائز ستيفي التي حصدها مجلس أبوظبي الرياضي

يذكر أنّ مجلس أبوظبي الرياضي توج بأربع جوائز ذهبية، وثلاث جوائز فضية، و13 جائزة برونزية، تكريمًا لخدماته ومشروعاته ومبادراته وبرامجه المبتكرة التي تدعم قطاع الرياضة والرياضيين في أبوظبي، وتسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدَّمة لهذا القطاع.


كما حصل المجلس على أربع جوائز ذهبية؛ الأولى عن برنامج أبوظبي 360 "نظام التكنولوجيا المبتكرة"، والثانية عن طواف الإمارات "الإنجاز المبتكر في التوسُّع الدولي"، والثالثة عن مشروع منصة التحليلات المالية المتقدِّمة لقطاع التطوير الرياضي في أبوظبي "تطبيقات معلومات الأعمال"، والرابعة عن مشروع حوكمة وإدارة البيانات المالية للقطاع الرياضي في أبوظبي "جائزة الابتكار في الخدمات الحكومية".
وشملت الجوائز الفضية برنامج أكتيف هب "جائزة الابتكار في الخدمات الحكومية"، وحصلت حورية الطاهري، الموظَّفة في مجلس أبوظبي الرياضي على جائزة المرأة الأكثر ابتكارًا، كما حصلت عزة الشامسي على جائزة المرشد الأكثر ابتكارًا.


أمّا الجوائز البرونزية الـ13؛ فكانت جائزة دعم المؤسَّسات والأندية الرياضية في أبوظبي "إنجاز مبتكَر في التمويل"، وجائزة مشروع تحليل الأداء المالي للمؤسَّسات الرياضية التابعة للمجلس "الإنجاز في ابتكار المنتجات"، وجائزة الحصول على شهادة آيزو أمن المعلومات وإدارة الجودة لإدارة الشؤون المالية "الابتكار في القطاع الحكومي للمؤسَّسات التي تضمُّ 100 موظف أو أكثر"، وجائزة تنفيذ مركز التميُّز للقطاع الرياضي في أبوظبي "الإدارة المبتكرة في الحكومة للمؤسَّسات التي تضمُّ 100 موظف أو أكثر"، وجائزة تطبيق نظام مؤسَّسة أبوظبي الرياضية "الابتكار في إدارة التكنولوجيا والتخطيط والتنفيذ – الحكومة"، وجائزة مشروع تعزيز العمليات المالية لمؤسَّسات أبوظبي الرياضية "الإنجاز المبتكَر في مجال التمويل"، و"جائزة القائد الأكثر ابتكارًا" لسهيل عبدالله العريفي، المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي.


فيما حصلت منصة بايك أبوظبي على "جائزة الإنجاز المبتكر في النمو"، وبطولة العالم للسبارتن على "جائزة الابتكار في الفعاليات الترفيهية"، ورالي أبوظبي الصحراوي على "جائزة الابتكار في الفعاليات"، وبطولة أبوظبي للألعاب الحكومية على "جائزة الابتكار في الخدمات الحكومية"، وماراثون أدنوك أبوظبي على "جائزة الإنجاز المبتكَر في التنوُّع والشمول"، وبطولة أبوظبي للجولف على "جائزة الإنجاز المبتكر في الاستدامة".

جائزة ستيفي

تعد جائزة ستيفي واحدة من أكثر الجوائز المرغوبة في العالم. ومنذ تأسيسها عام ٢۰۰٢ قامت بمنح الجائزة الذهبية للشركات والأفراد في أكثر من ۷۰ دولة تقديرًا لإنجازاتهم في مجال الأعمال.
وفي عام ٢۰١٢ واحتفالًا بالذكرى العاشرة لبدء جوائز ستيفي، تم إضافة الجائزة الفضية والبرونزية.
وفي عام ٢۰١٣ تم إضافة الجائزة الكبرى والتي تم منحها لعدد قليل فقط من الشركات في المسابقات الثمانية السابقة.


واسم ستيفي مشتق من ستيفانوس باللغة اليونانية وتعني "متوج"، ويبلغ ارتفاع الكأس الجائزة الكبرى حوالي ١٦بوصة، وهي مصنوعة يدويًّا ومغلفة بمعدن الذهب عيار٢٤ قيراطًا.
يمثل الهرم البلوري الذي يمسك به ستيفي عاليًّا التسلسل الهرمي للاحتياجات الإنسانية، وهو نظام يمثله الهرم الذي تم تطويره في الستينيات من قبل عالم النفس أبراهام ماسلو، الذي لاحظ أنه بعد تلبية احتياجاتهم الأساسية، يسعى البشر للحصول على تقدير أقرانهم.

 

يمكنك أيضًا قراءة: مجلس أبوظبي الرياضي يطلق النسخة الأولى من "الجري وركوب الدراجات"

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر