قصات كاريه لربيع 2024 من وحي النجمات ومدونات الموضة.. اختاري الأنسب لك‎

أجمل قصات شعر كاريه لربيع 2024
الفنانة أنغام - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

مع بداية فصل الربيع، يعتمد الكثير من السيدات قصات شعر كاريه ناعمة تناسب هذا الفصل وطبيعته العذبة؛ بنسماته المليئة بالهواء الجميل، وتتنوع قصات الشعر هذه بين الكاريه القصير والكاريه المتوسط والطويل. ويمكن اختيار تسريحات كهذه من وحي النجمات ومدونات الموضة اللواتي اعتمدن الشعر الكاريه في الفترة الأخيرة كنوع من التغيير والتجدد في تسريحات شعرهن، وكسر الروتين في لوكاتهن الجمالية، لذا نستعرض لكِ أجمل قصات شعر كاريه من وحي النجمات؛ لتختاري ما يناسب ذوقك في ربيع 2024.

يشار إلى أن قصة الشعر الكاريه تتميز بأنها قصيرة وعملية وتتناسب مع العديد من أشكال الوجه وأنواع الشعر، مما جعلها خياراً مثالياً للعديد من النساء، كما أن اختيار القصة المناسبة لشكل الوجه ونوعية الشعر يلعب دوراً كبيراً في تحقيق الطلّة الرائعة التي تسعى إليها كل امرأة.

قصة الكاريه الناعمة مع خصل الهايلايت على طريقة غادة عبد الرازق


آخر النجمات اللواتي اعتمدن قصة الشعر الكاريه النجمة غادة عبدالرازق؛ التي تخلت عن الشعر الأسود الطويل مؤخراً في مسلسلها الرمضاني "صيد العقارب"، إلا أنها قامت بتغيير لون الصبغة؛ من خلال زيادة بعض خصل الهايلايت، وهذه التسريحة يمكنك اعتمادها مع بداية فصل الربيع؛ لتكون إطلالتك أكثر تجدداً وعصرية.
وفي هذا السياق، قد يفيدك أن تعرفي لون الشعر المناسب للعيون العسلية

تسريحة الكاريه القصير الويفي من وحي شيرين عبد الوهاب


وإذا كنتِ من محبات قصة الشعر الكاريه مع بداية فصل الربيع، يمكنكِ اعتماد تسريحة شعر النجمة شيرين عبد الوهاب، التي عودتنا على تسريحات شعرها القصيرة، حيث اعتمدت الشعر الكاريه الويفي الناعم مع الغرة الجانبية المموجة، ويمكن اعتمادها مع مكياج زهري ناعم ربيعي بألوانه.

تسريحة الشعر الكاريه المبلل من نجود الرميحي


وعلى طريقة مدونة الموضة نجود الرميحي؛ يمكن اختيار قصة الشعر الكاريه القصير عند الرقبة مع تسريحة الشعر المبلل؛ لاستقبال فصل الربيع، وهذه التسريحة يمكنك اختيارها في سهراتك؛ فهي تزيدك رقياً وأناقة وتبرز جمالك وملامحك؛ كونها مصففة إلى الخلف بشعرك المبلل مع مكياج العيون السموكي بالكحل المذنب؛ الذي يعطي ملامحك طابعاً خاصاً بك.

قصة الشعر الكاريه مع الغرة القصيرة على طريقة مهيرة عبد العزيز


ومن تفضل الشعر الكاريه مع الغرة القصيرة على الجبين وبعض الخصل المنسدلة على الوجه؛ يمكنها اختيار تسريحة شعر مهيرة عبدالعزيز؛ التي اختارت الشعر الكاريه الأملس مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين بالكامل مع زيادة بعض الخصل الناعمة على الوجه، ويمكن اعتماد مكياج نيود ناعم بألوان ترابية فاتحة اللون مع هذه التسريحة الجميلة.

تسريحة الشعر الكاريه الطويل المبلل من وحي سلافة معمار


وكثير من السيدات يفضلن قصة الشعر الكاريه الطويل مع تسريحة الشعر المبلل المصففة إلى الخلف بالكامل، والتي تبرز جمالك، وهنا يمكن اختيار تسريحة النجمة سلافة معمار بلون الصبغة النحاسي، مع مكياج بني ناعم يبرز ملامحها الأوروبية؛ لتكوني الأكثر تميزاً في ربيع 2024.
وضمن صبغات الشعر الجديدة، قد يهمك أن تشاهدي صبغات شعر بني داكن لافتة من وحي عروض الأزياء لربيع وصيف 2024

قصة الكاريه مع تدرجات الشعر على طريقة ديمة قندلفت


ومن تفضل الشعر الكاريه المتدرج بطبقات ناعمة مع الغرة القصيرة؛ يمكنها اعتماد تسريحة النجمة ديمة قندلفت، التي تعتمد هذا اللوك مع طبقات الشعر العشوائية والغرة القصيرة على الجبين المصففة إلى الجانب، وتسريحة الويفي الناعم، وهنا يمكن اختيار مكياج برونزي معها؛ لاستقبال فصل الربيع.

قصة الكاريه القصيرة من بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


ولمحبات قصة الشعر الكاريه الناعمة مع لون الصبغة البنية في فصل الربيع، بجانب تسريحة الشعر الأملس والغرة النصفية على الوجه، اختاري هذه التسريحة المشعة الحيوية من وحي النجمة بلقيس فتحي؛ التي اختارتها بأسلوب ناعم وتخلت عن شعرها الطويل، وقد بدت لائقة عليها كثيراً.

قصة الكاريه الناعمة على طريقة دكتورة خلود


ولصاحبات العيون الخضراء والشعر الأسود مع البشرة البيضاء اللون، يمكن اختيار قصة شعر كاريه ويفي ناعمة على طريقة مدونة الموضة دكتورة خلود، التي اختارتها في الفترة الأخيرة وتخلت عن الشعر الطويل، وبدت هذه التسريحة ربيعية بامتياز.

قصة الكاريه الويفي الطويل من أنغام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


ولمحبات ستايل النجمة أنغام بقصة الشعر الكاريه الطويل الويفي مع صبغة الشعر البني، اختاري تسريحة شعرك على طريقة النجمة أنغام، التي اعتمدت هذا اللوك مع تسريحة شعر ويفي والغرة المشدودة من جانب واحد إلى الخلف، وهذه التسريحة تناسبك كثيراً في فصل الربيع؛ لتكوني أكثر جاذبية وجمالاً.

أفكار تساعدك على اختيار قصة الشعر الكاريه بحسب شكل وجهك

  • قصة الشعر الكاريه القصير للوجه البيضاوي: يمكنك اختيار قصة الشعر الكاريه القصير الأكثر ارتفاعاً في المقدمة وتدريج الخلف، مع الحفاظ على طول الشعر بين الأذن والذقن. هذا سيخلق الشكل الجانبي للشعر؛ الذي سيعزز الشكل البيضاوي الجميل للوجه.
  • قصة الشعر الكاريه القصير للوجه الدائري: إذا كان لديك وجه دائري، فقصة الشعر الكاريه القصير مع الطبقات الطويلة الجانبية هي خيار جيد لك. هذه الطبقات ستساعد على تحديد ملامح الوجه وتقليل مظهر الدائرة.
  • قصة الشعر الكاريه القصير للوجه الطويل: إذا كان لديك وجه طويل، فعليك البحث عن قصة شعر كاريه قصيرة بالقصات الجانبية القصيرة والتدرج الخفيف؛ لإضافة بعض الحجم لشكل الوجه الطويل.
  • قصة الشعر الكاريه القصير للوجه على شكل قلب: قصة شعر كاريه قصيرة بطبقات جانبية طويلة ستساعدك على إنشاء شكل متساوٍ لوجهك وتحديد ملامحه الجميلة.
  • قصة الشعر الكاريه القصير للوجه المربع: يمكن اختيار قصة الشعر الكاريه القصير مع الطبقات الطويلة الجانبية والتدرج الخفيف في الخلف، والذي سيساعد على تخفيف مظهر الزوايا الحادة في الوجه.