صبغات شعر بني داكن لافتة من وحي عروض الأزياء لربيع وصيف 2024

من عرض أزياء شانيل Chanel - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©
من عرض أزياء شانيل Chanel - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

هل سئمت من لون شعرك، وترغبين في استقبال الشتاء بأجمل ألوان صبغات شعر البني الداكن بمختلف تدرجاته؟! تابعي مع "سيدتي نت" وتعرفي إلى أجمل صبغات شعر بني داكن مواكبة لأبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر الرائجة المستوحاة من عروض الأزياء لربيع وصيف 2024. استهلمي منها اللون الذي يعجبك لتتألقي بإطلالة دافئة تناسب الأجواء الباردة في الشتاء.

أجمل ألوان صبغات شعر بني لإطلالة دافئة

صبغات شعر بني داكن، تعدّ من أجمل صيحات ألوان صبغات الشعر والتي تناسب جميع أنواع البشرة، لا سيما السمراء منها؛ كونها تساعد على تفتيح لون البشرة وتضفي الإشراق على إطلالة المرأة، فتجعلها تبدو أصغر سناً. سواء اخترت ألوان صبغات شعر بني داكن، أو بني داكن بتدرجات متموجة، أو بني داكن بأساليب اللولايت أو الهايلايت، حتماً ستحظين بإطلالة آسرة تنبض أنوثة.

صبغة شعر بني داكن كلاسيكي

من عرض أزياء زيميرمان Zimmermann - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

مهما تنوّعت ألوان صبغات الشعر واختلفت بتدرجاتها اللونية، تبقى الألوان الداكنة أكثرها كلاسيكية. لا تترددي في اعتماد صبغة شعر باللون البني الداكن على غرار عارضة دار زيميرمان في عروض الأزياء لربيع وصيف 2024، لتنعمي بإطلالة دافئة تنبض أنوثة وتواكبين بها صيحات صبغات الشعر الرائجة.
سيعبجك أيضاً، الاطلاع على صيحات شعر جديدة ستكون رائجة جداً لربيع وصيف 2024.. تعرفي على أبرزها

صبغة شعر بني داكن مع اللولايت

من عرض أزياء ستيلا ماكارتني Stella McCartney - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

كوني السباقة هذا العام، واعتمدي صبغة شعر بني داكن مع اللولايت بتدرجات البني المتوسط بأسلوب مموه على غرار عارضة دار ستيلا ماكارتني في عروض الأزياء لربيع وصيف 2024. صيحة اللولايت تضفي سحراً خاصاً على خصلات الشعر، بخاصة إذا كان الأخير داكن اللون. وتعتبر خياراً مناسباً للواتي يفضلن دائماً تغيير ألوان شعرهنّ والراغبات في التجديد المستمر لتحسين مظهرهنّ من حين إلى آخر. يُمكنك أيضاً تطبيق اللولايت بخصلات فاتحة كاللون الأشقر بمختلف درجاته.

صبغة شعر بني داكن مع الهايلايت العسلي

من عرض أزياء غيفينغ موفمنت Giving Movement - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

صيحة الهايلايت تعتمد على صبغ خصلات ناعمة ومتفرقة من الشعر بلون أفتح من لون الشعر الأساسي. تتميّز هذه الصيحة بإبراز جمال الشعر مع إضفاء المزيد من الإضاءة إلى بشرتك، لا سيما إذا تمّ تطبيق الهايلايت على الخصل القريبة من عظام الوجنتين، والقسم العلوي للجبين بألوان دافئة البني الداكن، وذلك بغية تعزيز جمال ملامح وجهك وخلق تأثير ثلاثي الأبعاد، كما ستبدو رائعة مع الشعر الطويل والقصير على حدّ سواء.
ما رأيك التعرف الى الفرق بين اللولايت والهايلايت للشعر؟

صبغة شعر بني داكن محمر

من عرض أزياء إيلي صعب - Elie Saab - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

من صبغات الشعر البني الداكن العصرية والجريئة، صبغة اللونين البني الداكن كلون أساسي للشعر مع خصلات مموجة بالأحمر كالتي برزت في عرض إيلي صعب للأزياء لربيع وصيف 2024. اعتمدي هذه الصيحة إذا كنت صاحبة شخصية جريئة تبحث عن كسر الروتين واتباع صيحات موضة الشعر، وتتمتعين أيضاً بشعر مالس.

صبغة شعر بني داكن أومبري أشقر

من عرض أزياء واي بروجكت Y Project - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

عزّزي جمالك الطبيعي، واعتمدي هذا اللون فهو من أفضل الخيارات للحصول على إطلالة عصرية تزيد من جمال شعرك، وتمنحك لمسات مفعمة الأنوثة في الأجواء الدافئة. إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، اختاري دائماً تدرجات الألوان البنية الترابية التي تشبه تماماً لون بشرتك لتمنحك إطلالة طبيعية. أما صاحبات البشرة البيضاء، فننصحهن باختيار البني الداكن مع خصلات أومبري أشقر فاتح على غرار عارضة دار واي بروجكت للأزياء لربيع وصيف 2024، لتحصلي على إطلالة مشرقة وطبيعية.
قد يهمك معرفة الفرق بين الصبغة بالأمونيا ومن دون الأمونيا

صبغة شعر بني داكن بنغمات القهوة

من عرض أزياء شانيل Chanel - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

صبغات شعر بني داكن بنغمات القهوة، هي أيضاً إحدى صبغات الشعر التي تلائم مختلف ألوان ودرجات البشرة، كما أنها تناسب جميع ألوان الشعر، وتمنحه لمعاناً رائعاً وتبرز جماله وحيويته. اعتمديها على غرار عارضة دار شانيل لربيع وصيف 2024، وانعمي بإطلالة أنثوية جذابة.

طرق العناية بالشعر المصبوغ

يتطلب الشعر المصبوغ عناية مضاعفة؛ لأن تلوين الشعر يفقد الأخير لمعانه، ما يجعله باهتاً وجافاً. إليك، الطريقة الصحيحة للعناية بالشعر المصبوغ:

  • لا تغسلي شعرك المصبوغ مباشرةً بعد صبغه. انتظري ثلاثة أيام على الأقل قبل غسله بالشامبو.
  • اغسلي شعرك مرة إلى ثلاث مرات أسبوعياً، وذلك لضمان عدم بهتان لون الشعر والمحافظة على الزيوت الطبيعية اللازمة لترطيب شعرك وفروة رأسك.
  • استخدمي الماء البارد الفاتر عند شطف شعرك. فالماء الساخن يجعل الشعر يتمدّد بشكل سريع، مما يؤثّر على ثبات لون صبغة الشعر.
  • احرصي على استعمال شامبو وبلسم للشعر المصبوغ، للحفاظ على ثبات اللون لفترات طويلة.
  • تجنبي تجفيف شعرك المصبوغ بأدوات تصفيف الشعر الحارة. واتركي شعرك يجف بشكل طبيعي.
  • لا تهملي تطبيق السيروم بعد الاستحمام وتجفيف شعرك، وذلك لحماية الأخير من التقصف والهيشان.
  • طبقي ماسكات العناية بالشعر مرة أسبوعياً، لتقوية وتغذية شعرك المصبوغ.