تألقي بأجمل صيحات مكياج ربيعية لعيد الفطر 2024 من وحي خبيرات التجميل السعوديات

صيحات مكياج ربيعية لعيد الفطر 2024
صيحات مكياج ربيعية لعيد الفطر 2024

أيام تفصلنا عن استقبال عيد الفطر 2024، ولهذه المناسبة لا بد أنك تبحثين عن أجمل طرق المكياج لتتألقي بها في هذه المناسبة، لذلك اخترنا لك أفكار مكياج متنوعة تناسب ذوقك من وحي خبيرات التجميل السعوديات، سواء كنت من محبات المكياج الناعم أو القوي، نستعرض لك أجمل صيحات مكياج للعيد من وحي خبيرات التجميل السعوديات لتختاري الأنسب لك في هذه المناسبة المميزة.


إعداد: نورا البلاني

مكياج ربيعي جريء من نورة بو عوض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)

إذا كنت من محبات صيحة الألوان الجريئة في العيد، يمكنك اختيار هذا المكياج على طريقة خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض التي اعتمدت ظلال العيون الأصفر اللون مع رسمة العين الجريئة والعصرية والآيلاينر المذنب، إلى جانب البلاشر البرونزي البارز الذي يرسم كرسي الخد بأسلوب ملفت وأنيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)

ويمكن اعتماد مكياج العيد بأسلوب آخر من وحي نورة بو عوض، وذلك من خلال الألوان الزهرية الملفتة ورسمة العين المحددة أكثر بالكحل البارز المذنب على طريقة المكياج السموكي، إلى جانب القليل من الغلوس الذي يعطي الشفاه حجماً أكبر.

مكياج الشفاه البارزة من أمل الأنصاري

 
 
 
 

 وإذا كنت تفضلين أسلوب خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري في مكياج العيد، يمكنك اعتماد هذا المكياج الذي يرتكز على أحمر الشفاه البارز مع الماسكرا وكحل العينين الى جانب العدسات البنية اللون وهذا المكياج يعد الأكثر رقياً وأناقة في العيد.

وللحصول عى مكياج شفاه مثالي، يفيدك أن تطلعي على نصائح لتطبيق محدد الشفاه بشكل مثالي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal (@artistamal)

وإذا كنت تفضلين المكياج الترابي أكثر في العيد، اختاري أيضاً هذا المكياج بأنامل أمل الأنصاري الذي يرتكز في صيحته على الألوان الترابية في ظلال العيون والرموش الاصطناعية البارزة، والبلاشر البرونزي اللامع مع أحمر الشفاه الترابي.

مكياج ربيعي أزرق من منى النعمان  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Alnouman (@monaalnoman)

يمكنك أيضا اختيار مكياج آخر للعيد من وحي منى النعمان من خلال ظلال العيون باللون الأزرق البراق الجريء والأيلاينر المذنب العصري برسمته، وأحمر الشفاه اللامع والمحدد، حيث يناسب هذا المكياج الكثيرات من الشابات المواكبات للموضة وصيحات المكياج. 

مكياج سموكي براق من سارة السبيعي

 وعلى طريقة خبيرة التجميل السعودية سارة السبيعي، اعتمدي المكياج السموكي في العيد لتبرزي جمال عينيك وجاذبية ملامحك، حيث يعتمد هذا المكياج على العيون السموكي مع ظلال العيون البراقة، والبشرة المخملية وأحمر الشفاه المحدد.

 

كما تقدم لك سارة السبيعي أسلوباً آخر من مكياج العيد أنعم وأخف وهجاً بألوانه من خلال ظلال العيون البراقة الخفيفة والأيلاينر الناعم والرفيع وأحمر الشفاه الطبيعي.

قد يعجبك أيضاً أن تتألقي بصيحة الأيلاينر الغرافيكي.. يسيطر على موضة 2024

مكياج ربيعي خفيف من يارا النملة 

وإذا كنت تفضلين مكياج العيد بألوان طبيعية وخفيفة بعيداً عن الألوان القوية والمكياج الثقيل، اعتمدي أسلوب خبيرة المكياج السعودية يارا النملة التي تتميز بمكياجها الخفيف والطبيعي حيث تبرز دائماً ملامحها الجمالية بأسلوب ناعم وبسيط.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @moonglaze

وتستخدم يارا أيضاً المكياج الرونزي أو الترابي الخفيف اللامع والناعم بألوانه حيث تبدو بشرتها به لامعة ونضرة  وتضع القليل من الماسكرا مع الغلوس الطبيعي.

مكياج ترابي خفيف من وعد التركي

وكثيرات من السيدات تفضلن مكياج العيد بأنامل خبيرة التجميل السعودية وعد التركي التي تتألق بأجمل صيحات المكياج الناعمة منها والعصرية، حيث اعتمدت هنا مكياجاً ناعماً يبرز جمال العينين بألوانه وأسلوبه في العيد.

 

وبمكياج آخر للعيد اختارت وعد الألوان الترابية الناعمة والخفيفة مع الأيلاينر الرفيع وكحل العينين الناعم وأحمر الشفاه الخفيف، حيث يناسب هذا المكياج الكثيرات من محبات المكياج الخفيف في العيد.

نصائح مهمة لتطبيق مكياج العيد

  • قبل وضع المكياج  يجب أن تحرصي على تحضير بشرتك بشكل جيد. ينبغي البدء بتنظيف الوجه جيداً وتطبيق مرطب للحفاظ على بشرتك ناعمة، كما يمكن استخدام البرايمر لتحضير البشرة لوضع المكياج بشكل أفضل.
  • يجب اختيار الألوان المناسبة للون بشرتك، ويمكن استخدام الألوان الزاهية والحيوية في العيد، ولكن يجب الحرص على تناسب الألوان مع بشرتك ولون شعرك.
  • يجب تحديد الأهداف الرئيسية لوضع المكياج. هل تريدين إبراز عينيك أو شفتيك؟ يجب تحديد الأهداف الرئيسية لتحقيق مظهر جميل ومتناسق.
  • بعد تحضير البشرة، يمكنك وضع المكياج بشكل صحيح، ويمكن البدء بوضع الأساس وتحديد العينين والحواجب والشفتين، ويجب الحرص على عدم إضافة الكثير من المكياج لتحقيق مظهر طبيعي وجميل.
  • ينبغي الانتباه إلى الإضاءة عند وضع المكياج. يمكن استخدام الإضاءة لإبراز ملامح الوجه وتحقيق مظهر جميل ومتألق.