أجمل العطور السكرية لربيع 2024.. تغمر بشرتك برائحة حلوة آسرة

أجمل العطور السكرية
عطور سكرية جذابة من أشهر الماركات العالمية لربيع 2024

تُعد العطور السكرية أو العطور الحلوة من أفضل خيارات عطور الرائعة لك إذا كنت ترغبين في رائحة بشرة حلوة وفواحة كرائحة الفواكه أو الزهور أو الحلوى المفضلة لديك؛ فهذه العطور السكرية الجميلة تضفي رونقاً خاصاً على إطلالاتكِ، وتجعلك محط أنظار الجميع.

تحققي من أفضل العطور السكرية التي اخترناها لك لهذا الموسم، والتي تُعتبر من الأساسيات الجمالية خلال تغير الطقس.

عطر Si من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

عطر Si Eau De Parfum من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

إنه أحد العطور النسائية الفاكهية الأنيقة التي تذكرنا بأجواء الصيف المبهجة، إذ  يتميز برائحته الجذابة، التي ترتكز على قاعدة من الباتشولي وطحلب السنديان، لذلك يمكنك أن تعتمدي هذا العطر خلال أوقات النهار والانتقال به إلى الليل دون الحاجة إلى تغييره؛ إذ إنه يليق بجميع المناسبات.
قد يهمك أيضاً أن تتعرفي إلى أفضل عطور نسائية غنيَّة برائحة المسك

عطر Candy من برادا Prada

عطر Candy Eau De Parfum من برادا Prada

الجميع يحب الحلوى؛ ولهذا السبب ليس من المستغرب أن تحظى رائحة هذا العطر من برادا، المرحة والجريئة، التي تفوح منها نغمات العطور الحلوة، في مقدمها الكراميل، بشعبية كبيرة. كثيرات ممن اعتمدن هذا العطر وقعن في غرامه، وبتن لا يستغنين عنه أبداً. إنه عطر سكري بامتياز بنفحات جميلة ومميزة تأسر القلوب بشكل كبير.

عطر N.5 من شانيل Chanel

عطر N.5 Eau de Parfum من شانيل Chanel

شانيل رقم 5 هو عطر راقٍ، أسطوري وخالد، ولا يحتاج إلى تعريف. إنه ينضح بالطاقة الأنثوية بفضل لمحات من الورد والياسمين والفانيليا. هذا العطر الأيقوني، يلقى شعبية كبيرة بين النساء اللواتي لا يستغنين عنه أبداً، ويُعتبر من الأساسيات في إطلالاتهن؛ لذا لا تترددي وحاولي أن تجربي عطراً سكرياً جديداً ومميزاً.

عطر Flora Gorgeous Gardenia من غوتشي Gucci

عطر Flora Gorgeous Gardenia Eau De Parfum من غوتشي Gucci

إنه عطر زهري رائع من علامة غوتشي، مثالي لإحاطة مستخدمه بحلاوة زهرة الغاردينيا. يعكس هذا العطر التعبير عن الذات من خلال زجاجته الفريدة من نوعها. مزيج مميز في مختلف نفحات هذا العطر، سيلبي ذوق كل امرأة تبحث عن التفرد في خياراتها.

عطر Miss Dior من ديور Dior

عطر Miss Dior Eau De Parfum من ديور Dior

مع نفحات الأزهار والزجاجة الملونة، يبدو عطر Miss Dior ورائحته مثل باقة من الزهور الطازجة. إنه عطر غني بشكل لا يُصدق وله مكانته المهمة في أوساط عالم العطور الراقية. مختلف طبقات ونفحات هذا العطر تجتمع معاً لتعكس طابعاً آسراً على كل من ترتديه؛ لذا كوني السباقة لاعتماده هذا الموسم.
وخلال هذا الربيع، يمكنك أن تتمتعي بأجمل عطور برائحة الأزهار: تفوح انتعاشاً وحيوية وتبث السعادة والتفاؤل

عطر Mon Paris من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

عطر Mon Paris Eau de Parfum من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

رائحة هذا العطر الراقي حلوة وجذابة جداً، تليق بأجواء الربيع والصيف وستأسر كل من حولك بفضل نفحاته المركزة بشكل جيد. اعتمديه خلال أوقات النهار لأنه أساسي بشكل كبير، ويتماشى مع أوقات النهار ولا مانع من أن تنتقلي بها إلى الليل دون الحاجة إلى تغييره.