أفضل عطور نسائية غنيّة برائحة المسك لتتألقي بها في عيد الفطر 2024

أفضل عطور نسائية غنيّة برائحة
أفضل عطور نسائية غنيّة برائحة للعيد

عادة ما نميل إلى اختيار أنواع مختلفة من العطور؛ كي نتألق بها في عيد الفطر، وبشكل خاص يمكننا الحديث عن العطور الغنيّة برائحة المسك، تلك التي تحتوي على لمسة شرقية فخمة، وتناسب أجواء العيد والسهرات المختلفة، حسب ذوق كل فتاة؛ كي تختار العطر النسائي الذي يليق بها. وإن كنتِ تبحثين عن عطر غني برائحة المسك الغنيّة؛ نساعدكِ في "سيدتي" على تقديم عطور غنيّة برائحة المسك من أفخم الماركات؛ لتتألقي بها في عيد الفطر 2024.

إعداد: هاجر حاتم


عطر Paradoxe Eau de Parfum من برادا Prada

عطر Paradoxe Eau de Parfum من برادا Prada


عطر Paradoxe Eau de Parfum من علامة برادا Prada هو عطر زهري أنثوي يدعو إلى استكشاف الأبعاد المتعددة المتناقضة للمرأة والتعبير عنها، يمنحكِ إحساساً مختلفاً بالثقة بالنفس، مع روائح الزهور المضاف إليها المسك والعنبر وزهر البرتقال؛ للمسة غنيّة، يناسب الفتاة القوية والجريئة.

ولاختيار العطر المناسب، لا بد أن تعرفي الفرق بين العطور الاصطناعية والطبيعية

عطر Kayali Musk | 12 من علامة كيالي Kayali

عطر Kayali Musk | 12 من علامة كيالي Kayali


كما تلاحظين هذا العطر من اسمه، ستعرفين أن مكونه الرئيسي هو المسك، والذي يوازنه جرعة من خشب الصندل والفانيليا ولمسة من الزهور المنعشة؛ كالياسمين واللوتس والفريزيا. يمنحكِ إحساساً رائعاً بالانطلاق، يناسبكِ في سهرات العيد مع الصديقات والتجمّعات الصغيرة، ويسافر بكِ عبر الزمن إلى عالم مخملي خيالي.

عطر Tom Ford White Suede من توم فورد Tom Ford

عطر Tom Ford White Suede من توم فورد Tom Ford


عطر White Suede هو عطر أنيق مستوحى من المسك، يمنحكِ إحساساً بالأنوثة الطاغية مع الورد المخملي ونفحات العنبر الدافئة، لهذا فهو خياركِ الأنيق مع عبايتكِ الفخمة في سهرات العيد الكبيرة، خاصة إن كان مزاجكِ يدفعكِ للإحساس بالفخامة، ويناسب الفتاة التي تبحث عن العطور غالية الثمن ولا ترضى بالقليل.

عطر AMBER MUSK من علامة أيرن AERIN

عطر AMBER MUSK من علامة أيرن AERIN


ستلاحظين في هذا العطر الفاخر من علامة Aerien، مزيجاً رائعاً من العنبر والمسك الكريمي معاً، حيث يعطي هذا التناغم عطراً مخملياً، يتناقض مع دفعة عصارية من ماء جوز الهند وأنوثة روز سنتيفوليا أبسولوت، الذي يمنحكِ الدفء وإحساساً آخر بالانطلاق والحيوية.

White Musk من علامة ذا بادي شوب The Body Shop

White Musk من علامة ذا بادي شوب The Body Shop


هذا العطر المميز من "ذا بودي شوب"، يعتبر من أكثر الأنواع شهرة، حيث يتميز برائحته الخفيفة، والتي تناسب البنات في كل الأوقات، خاصة إن كنتِ تحبين رائحتك نظيفة ومنعشة في الوقت نفسه، مع لمسة غنيّة من الفانيليا والزهور العطرية؛ التي تمنحكِ مزيداً من الإحساس بالحرية والشغف. يناسبكِ بقوّة في حفلات وسهرات العيد بالهواء الطلق.
لا تترددي أيضاً في تجربة أجمل عطور ربيع 2024 برائحة الأزهار


نصائح للحفاظ على رائحة عطر تدوم


إليكِ مجموعة من النصائح قد تساعدكِ في الحفاظ على رائحة عطر مميزة تدوم معك طوال الوقت خلال العيد:


البحث عن عطر يحتوي على نسبة عالية من الزيت العطري

عادة ما يُكتب على العطور التي تحتوي على نسبة عالية من الزيوت العطرية EDP، وهي اختصار لـ eau de parfum، بحيث يكون هناك تركيز عالٍ من الزيت الذي يحافظ على الرائحة بشكل أقوى، مقارنة بعطور التواليت.

لا ترشي سحابة وتمشي فيها

يعتمد طول عمر العطر على كيفية تطبيقه، لذا فإن أول شيء يجب عليك التخلص منه في روتين العطر الخاص بك؛ هو التطبيق غير الصحيح، فهناك الكثير من البنات يقمن برش سحابة من العطر ويمشين عبرها، ولكن هذه الحركة لا تجعل العطر يدوم أطول، بل يمكن رشه بشكل مباشر على ملابسكِ.

الترطيب قبل وضع العطر

من المحتمل أنكِ تستخدمين لوشن الجسم بعد الاستحمام مباشرة، لذا خذي خطوة أبعد واستخدمي عطرك في هذا الوقت أيضاً، حيث إن وضع عطرك بعد الخروج من الحمام مناسب تماماً، بينما لا تزال بشرتك رطبة؛ لأن الرطوبة تحافظ على الرائحة لفترة أطول.

وضع العطر على نقاط النبض الخاصة بك

من المحتمل أنكِ سمعت هذه النصيحة من قبل، وذلك لأنها فعالة بالفعل، حيث تحصلين على عطر يدوم طويلاً، ضعيه مباشرة على نقاط النبض؛ مثل الرسغين والرقبة، وحتى خلف أذنيك، حيث إن بشرتك تكون أرق في هذه المناطق، لذا فهي تنتج المزيد من الحرارة، وهذا يساعد في الواقع على انتشار الرائحة للأعلى.