سابوريتي إيطاليا تفتتح مكتبها الجديد في حي دبي للتصميم

مفروشات عصرية ومبتكرة  من سابوريتي إيطاليا
مفروشات عصرية ومبتكرة من سابوريتي إيطاليا

افتتحت علامة سابوريتي إيطاليا، مكتبها الجديد، في حي دبي للتصميم؛ العلامة الإيطاليّة الرائدة تبتكر حلولًا مُتقدمةً وراقيةً، في مجال التصميم الداخلي، كما تتغنّى بتراث عريق تعود جذوره إلى خمسينيات القرن الماضي.

مفروشات عريقة من إيطاليا

كرسي "ميامينا"


يرجع تاريخ سابوريتي إيطاليا إلى العام 1950 وإلى المؤسس سيرجيو سابوريتي. تتغنّى العلامة بتاريخ عريق في صناعة المفروشات العصرية والمبتكرة، مع الالتزام بالتميّز والحِرفية عالية الجودة، وهي تُقدّم مجموعةً مُنوّعةً من حلول التصميم. كما تُعرف بتصاميمها الفريدة التي تُزاوج بين الجمال العصري والطابع العملي وتتعاون مع مصممين ومهندسين معماريين مشهورين لابتكار قطع مميّزة تُزيّن المنازل والمكاتب والمساحات التجارية، بلمسة رقيّ لا تُضاهى.

قد يهمك أيضًا، الاطلاع على الكرسي الاستثنائي.. تحفة إبداعية لها عشاقها

 

أسرار خفية في عالم التصميم

كرسي قابل للاغلاق
                                                                                            قطع أثاث تحكي حكاية مميزة

بحسب رافايلي سابوريتي، تلتزم سابوريتي إيطاليا التزامًا ثابتًا باستكشاف الأسرار الخفية في عالم التصميم، كما تحرص على الوفاء لجوهر العلامة من خلال جعل كلّ قطعة أثاث تحكي حكاية مميزة. يتجلّى ذلك في كرسي "ميامينا" الأيقوني، مثلًا. هذا الأخير قابل للطي، كان ابتُكر في العام 1983 من وحي كرسي "تريبولينا" التاريخي الذي صمّمته شركة الهندسة المعمارية الشهيرة في ميلانو، سالفاتي وتريزولدي، لصالح علامة سابوريتي إيطاليا. طالما كان هذا الكرسي الأيقوني حلماً صعب المنال وقطعةً نادرةً لهواة جمع التحف الأثرية، إذ يتباهى بلمسة من تصاميم علامة ميسوني الأصيلة.
تعتقد سابوريتي إيطاليا أنّه من الضروري دعم مجتمع التصميم في الشرق الأوسط ويأتي افتتاح مكتبها في حي دبي للتصميم بمثابة شهادة على ذلك.


قد يهمك أيضًا، الاطلاع على مُميّزات تصاميم غرف النوم الإيطالية الفخمة وأثاثها