طرح "تريلر" فيلم شماريخ المنتظر عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

بوستر فيلم شماريخ - الصورة من حساب عمرو سلامة على انستغرام
بوستر فيلم شماريخ - الصورة من حساب عمرو سلامة على انستغرام

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل التريلر" الرسمي للفيلم حيث تقرر أن يتم عرضه للمرة الأولى ضمن برنامج "روائع عربية" بفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم 1 ديسمبر المقبل وتم الإعلان عن طرحه في دور العرض السينمائية بالدول العربية بدءًا من 7 ديسمبر المقبل، وفي دور العرض المصرية يوم 14 ديسمبر المقبل.

تفاصيل "تريلر" فيلم شماريخ

وسيطر على الإعلان الرسمي للفيلم "التريلر" العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات، كما شهد ظهور الفنان الراحل مصطفى درويش بعدد من مشاهد الإعلان، حيث كان قد صور الفنان الراحل مصطفى درويش مشاهده بالفيلم قبل وفاته في شهر مايو الماضي.

فريق عمل وقصة فيلم شماريخ

ويأتي فيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، سالي حماد، وعدد من الفنانين كضيوف شرف من ضمنهم محمد ثروت وهدى المفتي، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.
وتدور أحداث فيلم "شماريخ" في إطار من الأكشن والمطاردات حيث يقع حادث يجمع بين بطلي الفيلم مما يجعلهما في خطر كبير ليتحدا حتى يستطيعا التخلص منه.

إهداء فيلم "شماريخ" لروح الفنان الراحل مصطفى درويش

وكان المخرج عمرو سلامة قد أعلن عن إهداء أحدث أفلامه السينمائية "شماريخ" إلى روح الفنان الراحل مصطفى درويش والذي رحل عن عالمنا قبل استكمال تصوير دوره في الفيلم، كما أعلن المخرج عمرو سلامة بأن العرض العالمي الأول لفيلم "شماريخ" سيكون ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كما كانت قد وضعت الرقابة المصرية قيداً عمرياً لمشاهدة الفيلم بتصنيفه للجمهور أكبر من 12 عاماً.

شاهد أيضًا: الإعلان عن عرض فيلم "فيراري" بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
ومن خلال حسابه الرسمي بـ"فيس بوك" كان قد أعرب المخرج عمرو سلامة عن شعوره بالحرج من الترويج لفيلمه السينمائي الجديد "شماريخ" في ظل الظروف الراهنة مؤكدًا بأن مواعيد عرض الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي أو طرحه بدور العرض المصرية محددة سلفاً، قائلًا من خلال منشوره: "قد إيه وقت صعب تعلن عن نزول فيلمك وتحاول تروجله في ظروف زي ديه"، مضيفًا: "حددت هذه المواعيد سلفاً من قبل الأحداث، فيلم شماريخ سيُتاح في السينمات المصرية من 14 ديسمبر، وعرضه العالمي الأول 1 ديسمبر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»