نادين جابر تعلن عن بدء مسلسل "للموت" بنسخته التركية وتعلّق: رح صير احكي تركي

نادين جابر- الصورة من حسابها على الفيسبوك
نادين جابر- الصورة من حسابها على الفيسبوك

نشرت الكاتبة نادين جابر مؤلفة مسلسل "للموت" الذي تم عرضه على مدى ثلاثة أجزاء، البوستر الرسمي للمسلسل التركي "ما قبلك"، الذي سيبدأ عرضه اليوم في تركيا على قناة Kanal D التركية، على حسابها على إنستغرام. ومسلسل "ما قبلك" هو النسخة التركية لمسلسل "للموت" الذي جاء من إنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان، وحقق نجاجاً مبهراً طيلة فترة عرضه على مدار أجزائه الثلاثة.

نادين جابر: يلي بحبن رجعوا بالتركي

ونشرت الكاتبة نادين جابر على حسابها على إنستغرام بوستر المسلسل وكتبت معلقة: "بكرا الحلقة الأولى من#ما_قبلك #للموت بالنسخة التركية ورح صير احكي تركي Ya direneceksin ya da direniyormuş gibi yapacaksın يا بتقاومي يا بتعملي حالك عم تقاومي". ودائماً ما تنشر نادين جابر على صفحتها فيديوهات وتعليقات عن المسلسل التركي. وفي إحدى المرات كتبت: يلي بحبن رجعوا بالتركي. #للموت #ما_ قبلك . ونشرت مرة أخرى البوستر الخاص بالمسلسل.

مسلسل "للموت" بجزئه الرابع

وكان من المقرر أن يكون لمسلسل "للموت" جزء رابع بأقل من 30 حلقة على أن يكون مختصراً ويعرض خارج موسم رمضان. ولكن لم يتم حتى الآن التأكيد في ما لو أن المشروع سيبصر النور مستقبلاً أو تم التراجع عنه. فيما يشجع متابعو المسلسل وجود جزء رابع منه لاسيما أنهم اعتادوا على أحداثه المشوّقة في كل جزء مع بطلتيه ماغي بو غصن التي لعبت دور سحر، ودانييلا رحمة التي أطلت بدور ريم، بالإضافة إلى النجوم الذين ظهروا بكل جزء سواء ورد الخال وبديع أبو شقرا ومحمد الأحمد وباسم مغنية وخالد القيش وكارول عبود ووسام صباغ ورندة كعدي وليليان نمري وأحمد الزين وختام اللحام وريان حركة ويامن حجلي ومهيار خضور وفايز قزق وفادي إبراهيم وكميل سلامة وتالين أبو رجيلي وغيرهم الكثير من النجوم الذين أطلوا في كل جزء.

حلقات "للموت" تتصدر الترند

وكانت حلقات "للموت" فور عرضها تتصدر الترند ليس في لبنان وحسب إنما في الدول العربية حتى أن الكثير من الفنانين والفنانات كانوا يتابعونه ويثنون على أبطاله وأحداثه على صفحاتهم الخاصة بـ"السوشيال ميديا" ومنهم الفنانتان أحلام ونوال الزغبي وغيرهما. بالاضافة للأحداث المشوّقة لعب المخرج فيليب أسمر دوراً كبيراً أيضاً بنجاح العمل من خلال طريقة الإخراج التي شدّت المشاهد وحبست أنفاسه في أكثر من مشهد.

أبطال مسلسل "ما قبلك"

وفي العمل الذي سيحمل إسم "ما قبلك" بالنسخة التركية، تشارك الممثلة التركية سينام أونسال بدور "مروة"، أي ريم الذي جسدته الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة. ويشارك ألب نافروز بدور "هاكان" الذي يلعب دور هادي الذي جسده الممثل السوري محمد الأحمد، وتشارك نيلبري شاهين بدور "صحراء" الذي جسدته سحر التي قدمتها الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن.

النجوم ورمضان 2024

وستطل ماغي بو غصن في رمضان 2024 ببطولة مسلسل " ع أمل ". فيما سيطلّ افنان محمد الأحمد ببطولة مسلسل "2024" مع الفنانة نادين نجيم. وكان من المقرر أن تطلّ الفنانة دانييلا رحمة ببطولة مسلسل مع الفنان قصي خولي ولكن تأجل المشروع فجأة ولم يتم البدء بالتصوير.