رمضان 2024: محسن محيي الدين يؤكد لـ«سيدتي» مشاركته بمسلسل "المداح 4" ويتحدث عن أعماله القادمة

محسن محيي الدين- صورة أرشيفية
محسن محيي الدين- صورة أرشيفية
خلال الأيام الماضية، تم تداول العديد من الأخبار حول مشاركة الفنان محسن محيي الدين بمسلسل "المداح 4"، والمنتظر عرضه بموسم دراما رمضان المقبل. وقد حقق مسلسل "المداح" نجاحاً كبيراً على مدار أجزائه السابقة، والتي تم عرضها بموسم دراما رمضان الأعوام الماضية.

محسن محيي الدين: "أقدم بـ المداح شخصية مختلفة أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور"

وتواصلت «سيدتي» مع الفنان محسن محيي الدين، والذي أكّد مشاركته بالجزء الرابع من مسلسل "المداح"، من بطولة الفنان حمادة هلال وعدد كبير من الفنانين؛ رافضاً الكشف عن تفاصيل الشخصية التي يُجسدها خلال أحداث المسلسل، ولكنه وعد الجمهور بأنه سيقدّم شخصية جديدة ومختلفة، يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

يمكنكم قراءة.. نجمات يقدمن البطولة المطلقة في دراما رمضان 2024

وأضاف الفنان محسن محيي الدين خلال حديثه لـ«سيدتي»، أن مسلسل "المداح" استطاع على مدار عرض أجزائه السابقة، أن يحقق نجاحاً، ولديه العديد من المعجبين والمشاهدين. ويتمنى أن تنال الشخصية التي سيُقدّمها خلال أحداث المسلسل استحسان الجمهور.

محسن محيي الدين يكشف عن المسلسلات التي سيشارك بها بموسم دراما رمضان

كما كشف الفنان محسن محيي الدين خلال حديثه لـ«سيدتي» عن المسلسلات الأخرى التي سيُشارك بها بموسم دراما رمضان المقبل؛ قائلاً إنه سيُشارك بمسلسل "أمير العوامري"، من بطولة الفنان هاني سلامة. ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعاونان فيها بمسلسل يتم عرضه في موسم دراما رمضان؛ فقد قدّما العديد من المسلسلات من قبلُ. ويرى الفنان محسن محيي الدين، أن عودة هاني سلامة للمشاركة بموسم دراما رمضان، شيء جميل؛ فهو فنان مميز. وعن الشخصية التي سيُجسّدها، أوضح أنه سيُجسد شخصية رجل أعمال في صراع مع الفنان هاني سلامة خلال أحداث المسلسل.

كما أضاف الفنان محسن محيي الدين، أنه سيُشارك بمسلسل "إثبات نسب" أمام الفنانة درة، والفنان محمود عبدالمغني، وسيُجسد شخصية طبيب نفسي خلال أحداث المسلسل.

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان محسن محيي الدين في الدراما التليفزيونية، كان مشاركته بمسلسل "أولاد عابد"، والذي تم عرضه العام الماضي، وشارك في بطولته: رياض الخولي، أيتن عامر، إيهاب فهمي، والعديد من الفنانين. وجاء المسلسل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»