أوسكار 2024 : فانيسا هادجنز تكشف عن حملها على السجادة الحمراء

فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens في حفل الأوسكار (مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)
فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens في حفل الأوسكار (مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)

كشفت النجمة العالمية فانيسا هادجنز عن حملها على السجادة الحمراء لحفل جوائز الأوسكار لعام 2024 في مسرح دولبي في لوس أنجلوس.

حمل فانيسا هادجنز

وأثناء تقديمها لبرنامج "Countdown to Oscars: On the Red Carpet Live!" الذي ينقل مباشرة على شبكة ABC، أظهرت نجمة فيلم Princess Switch البالغة من العمر 34 عامًا بطنها المنتفخ في إطلالة باللون الأسود حيث ظهرت بفستان من تصميم فيرا وانغ.


وكانت فانيسا قد نفت سابقاً حملها عندما أثيرت الشائعات في أكتوبر من عام 2023، ولكن على ما يبدو فإن النجمة كانت حاملاً بالفعل حينها إذ أنها تبدو في شهور متقدمة من الحمل على السجادة الحمراء.

زواج فانيسا هادجنز

والطفل المنتظر هو الأول لفانيسا من زوجها، لاعب البيسبول في نادي كولورادو روكيز، كول تاكر، حيث تزوج الثنائي في ديسمبر عام 2023 في حفل حضره بعض الأصدقاء وعائلتي الثنائي، في تولوم المكسيك.
وكان الثنائي قد التقيا للمرة الأولى خلال ندوة للتأمل عبر تقنية "زوم" نظمها النجم العالمي جو جوناس في بداية جائحة كوفيد-19 في عام 2020، وفي نوفمبر من العام نفسه، رصد الثنائي سوياً، فما كان منهما إلا أن أعلنا علاقتهما بشكل رسمي على حساباتهما الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».