أوسكار 2024: أبرز كابلز شاهدناهم في حفل توزيع جوائز أوسكار

نيكولاس كيج وزوجته ريكو شيباتا يحضران حفل فانيتي فير لجوائز الأوسكار (Nicolas Cage and wife Riko Shibata attend the Vanity Fair Oscars Party). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP
نيكولاس كيج وزوجته ريكو شيباتا يحضران حفل فانيتي فير لجوائز الأوسكار (Nicolas Cage and wife Riko Shibata attend the Vanity Fair Oscars Party). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP

أُسدل الستار عن فعاليات حفل توزيع جوائز أوسكار في نسخته الـ96، بحضور أقوى وأبرز وألمع نجوم هوليوود والعالم. وبينما انتهى الحفل فعلياً، إلا أن ما حمله من حضور قوي لم ينته الحديث عنه، حيث كان للكابلز والثنائيات حضور خاص لفت انتباه المصورين واستحوذ على لقطات سوف نُلقي الضوء عليها في الموضوع التالي.

أمريكا فيريرا وريان بيرس ويليامز

Embed from Getty Images

كانت أمريكا فريريا حاضرة في الحفل باعتبارها مرشحة في فئة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم باربي. وقد انضمت إلى زوجها رايان بيرس ويليامز، وشوهدا على السجادة الحمراء أثناء التقاط الصور التذكارية، وهما يضحكان. وفي قاعة الحفل، التقط أحد الحاضرين لحظة رائعة بين أمريكا وريان خلال استراحة تجارية حيث تعانقا وأمسكا بأيديهما.
قد ترغبين في معرفة أوسكار 2024: أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء

غابرييل يونيون ودواين ويد

Embed from Getty Images

مثلت غابرييل ودواين ويد ثنائياً مثالياً على السجادة الحمراء لهذا العام. لقد أذهلت غابرييل الحضور بفستانها الفضي بطول الأرض، بينما ارتدى دواين بدلة رسمية باللونين الأبيض والأسود، ويبدو أنه أحب مظهرها كثيراً لدرجة أنه قدمها للمصورين لالتقاط بعض اللقطات الفردية.

كيرستن دونست وجيسي بليمونز

Embed from Getty Images

من النادر رؤية كيرستن وجيسي سوياً، لكنهما كان لهما ظهور قوي على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار. وبينما كانا يستعدان للسير على السجادة الحمراء، تعثرت كيرستن عن طريق الخطأ على أحد تماثيل الأوسكار الضخمة، لكنها استعادت توازنها بفضل دعم جيسي لها.
يمكنك التعرف إلى أبرز تسريحات شعر النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

روبرت داوني جونيور وسوزان داوني

Embed from Getty Images

كان روبرت داوني جونيور من بين المرشحين لجائزة أوسكار عن دوره في فيلم Oppenheimer في فئة أفضل ممثل مساعد، وقد حصل بالفعل على الجائزة التي تُعد الأولى له في حياته. وأثناء خطاب قبوله للجائزة، شكر سوزان حيث قال: "أود أن أشكر طفولتي الرهيبة، والأكاديمية، بهذا الترتيب. أود أن أشكر طبيبتي البيطرية، أقصد زوجتي، سوزان داوني. لقد أحبتني وأعادتني إلى الحياة".
للمزيد من الأخبار: روبرت داوني جونيور أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز SAG 2024

إميلي بلانت وجون كراسينسكي

Embed from Getty Images

بعد كل التكهنات التي أثيرت مؤخراً بشأن طلاقهما بعد حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، أثبت الزوجان إميلي بلانت وجون كراسينسكي أنهما ما زالا قويين مع الجاذبية الكبيرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار. لقد كانا مبتسمين أثناء التقاط الصور على السجادة الحمراء، ولم يتمكنا من التوقف عن الإمساك بأيديهما طوال الحفل.

كريس إيفانز وألبا بابتيستا

Embed from Getty Images

يمثل ظهور الزوجين في حفل توزيع جوائز أوسكار، أول ظهور علني ورسمي للزوجين بعد زواجهما في سبتمبر من العام الماضي، حيث تزوج الثنائي في ماساتشوستس، بحفلٍ حضره روبرت داوني جونيور.

بريندان فريزر وجين مور

Embed from Getty Images

عاد بريندان فريزر، الحائز على جائزة أفضل ممثل العام الماضي، إلى السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار مع صديقته جين مور.
إليكِ هذا الخبر: بريندان فريزر يفوز بأول جائزة أوسكار في أول ترشيح على مدار تاريخه

مارك رونسون وغريس غومر

Embed from Getty Images

باعتبارها ابنة ميريل ستريب، سارت غريس غومر على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار، إلى جانب زوجها الموسيقي مارك رونسون، الذي تم ترشيحه لعمله في الموسيقى التصويرية لفيلم Barbie باربي.

إيكو تشيوان وكي هوي تشيوان

Embed from Getty Images

كي هوي تشيوان حصل على جائزة الأوسكار لعام 2023 كأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Everything Everywhere All At Once، وقد حضر حفل الأوسكار هذا العام مع زوجته إيكو تشيوان، وانضم لزملائه مقدمي الحفل.

بول جياماتي وكلارا وونغ

Embed from Getty Images

التُقطت العديد من الصور لبول جياماتي وصديقته كلارا وونغ معاً قبل الحفل، حيث كان ينافس جياماتي على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم The Holdovers، لكنه لم يحصل عليها بينما في المقابل كانت من نصيب كيليان مورفي.

نيكولاس كيدج وريكو شيباتا

Embed from Getty Images

ظهر نيكولاس كيدج على السجادة الحمراء جنباً إلى جنب مع زوجته ريكو شيباتا في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024. وقد انضم كيدج، الحائز على جائزة أفضل ممثل عن فيلم Leaving Las Vegas والذي ترشح لجائزة عن فيلم Adaptation، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96، إلى مجموعة من الفنانين لتقديم الحفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».