مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 7: هشام ماجد في ورطة جديدة وظهور خاص لأكرم حسني

بوستر مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 - مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
بوستر مسلسل "أشغال شقة" في رمضان 2024 - مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر

خيوط كوميدية جديدة، بدأت مع أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 7، حيث واصل "الدكتور حمدي" هشام ماجد، وزوجته "المذيعة ياسمين" أسماء جلال، رحلة البحث عن مربية أطفال جديدة، تتولى أعمال المنزل ورعاية التوأم، بعد هروب "أيلا" ريم خوري؛ إذ توجها إلى مكتب عمالة منزلية، فيما أبدت "ياسمين" رغبتها في التعاقد مع مربية أطفال كبيرة، تجاوزت سن الثلاثين، حتى لا يقع زوجها في غرامها، كما فعل مع "أيلا".

مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 7: ظهور خاص لأكرم حسني وإنعام سالوسة

وشهد مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 7، ظهوراً خاصاً للفنانة إنعام سالوسة؛ لتعمل في منزل "حمدي" و"ياسمين"، بينما تُعاني من ضعف السمع؛ ليكون التعامل معها من خلال التحدث في ميكروفون أو بالكتابة، كونها تجاوزت الـ85، ما يُسبب ظهورها حالة من الإزعاج سواء داخل المنزل أو السوبر ماركت، وهو ما ظهر خلال وجودها مع "حمدي وياسمين" في الماركت لشراء طلبات المنزل، حيث كان يتم التواصل معها بمكبر الصوت.
وخلال ذلك، ظهر الفنان أكرم حسني، كضيف شرف، حيث جاء ظهوره في مشهد وحيد، كأحد عملاء الماركت، لكنه يهوى شراء كميات كبيرة جداً من البرتقال، وهو الأمر الذي يُزعج زوجته ويُهدد استمرار علاقتهما الزوجية، حيث فشل في الحديث معها عبر الهاتف، لانزعاجه الشديد من مكبر الصوت الذي كان يتحدث به "حمدي"، ليتشاجرا سوياً داخل الماركت، بينما تفقد إنعام سالوسة وعيها وتسقط مغشية على الأرض، بعد تناولها الحلوى، وخلال ذلك يُخبر أكرم، زوجته بالطلاق.
للمزيد من الأخبار: مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 .. أحمد رزق يفشل في تسليم أمير كرارة للشرطة ويطرد عائلته

صدمة لهشام ماجد ومصطفى غريب

وفي جزء آخر من أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 7، يتولى "الدكتور حمدي" ومساعده "عربي" مصطفى غريب، مهمة عمل جديد، حيث يطالبهما المدير بمعاينة جزء من كبد أحد سائقي الوزارة، بسبب الشكوك في وفاته متسمماً، ويصطحب هشام ماجد عينة الكبد معه إلى المنزل، لبدء العمل عليها، إلا أن "عربي" يحاول وضعها في "الثلاجة" بواسطة إنعام سالوسة، حتى لا تفسد، إلا أن الأمور تسير في مسار آخر.
وفي أثناء دعوة الدكتور حمدي، لمديره في العمل، على حفل عشاء، عبارة عن كبدة ومكرونة وبانيه، يكتشف أنّ الكبدة الموجودة على السفرة، هي حرز القضية التي يعمل عليها، ليُصاب مديره بحالة من الصدمة والغضب، وذلك في إطار كوميدي ساخر.

أبطال وأحداث مسلسل "أشغال شقة"

وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعِدات المنزل، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم. والمسلسل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب وآخرين. ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويُعرض يومياً عبر قناة "MBC مصر" في تمام الساعة التاسعة مساءً، طوال أيام شهر رمضان 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»