مسلسل "أشغال شقة" الحلقة الـ12: خطة هشام ماجد وأسماء جلال للتخلص من إنجي وجدان

بوستر مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 -مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
بوستر مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 -مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
شهد مسلسل "أشغال شقة" الحلقة الـ12؛ استمرار معاناة "الدكتور حمدي" هشام ماجد، وزوجته "المذيعة ياسمين" أسماء جلال، مع مربية الأطفال الجديدة "معتزة" إنجي وجدان؛ وذلك بسبب الآلية التي تتقاضى بها أجرها، حيث تعمل بنظام القطعة وليس براتب شهري، وهو ما يُشكل عبئاً كبيراً عليهما، يصل إلى آلاف الجنيهات في الأسبوع الواحد.

صدمة لـ هشام ماجد وأسماء جلال بسبب الشرط الجزائي

وقرر "حمدي وياسمين" الاستغناء عن خدمات "معتزة" وتقديم الشكر لها، وبالفعل رحبت برغبتهما في إنهاء عملها داخل المنزل، لكن طالبتهما بدفع الشرط الجزائي والبالغ قيمته 150 ألف جنيه، وهو ما تسبب في صدمة لهما؛ كونهما لم يعلما شيئاً عن هذا البند، الذي كان موجوداً في العقد، البالغ حجمه 180 صفحة تقريباً؛ ليقرر البحث عن خطة بديلة للهروب من ذلك البند التعجيزي.


نجاح خطة هشام ماجد ومصطفى غريبولجأ حمدي، خلال أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 12، إلى "عربي" مصطفى غريب، لمساعدته في وضع خطة، يطرد بها "معتزة"، حيث اتفقا على إفساد بعض الأشياء داخل غرفتها والحمام الخاص بها؛ لتضطر إلى استخدام حمام "حمدي وياسمين" مقابل فلوس، وهو ما نجح بالفعل، حيث اضطرت إلى استخدام حاجاتهما الخاصة، وفوجئت في النهاية بضرورة دفع أكثر من 23 ألف جنيه، في أقل من شهر، بينما ما تقاضته منهما 8 آلاف جنيه، وهو الأمر الذي أصابها بدهشة، ونجحت في الهروب منهما، إلا أنهما عاشا لحظات من الفرحة والسعادة بعد نجاح الخطة والتخلص منها، دون دفع الشرط الجزائي.
وخلال الحلقة أيضاً، واصل "حمدي وعربي" التحري في قضية سرقة "بقرة" مملوكة لمواطن هندي يعيش في القاهرة، حيث جرى الاشتباه من "الجنايني" الذي يعمل في الفيلا، وتم استجوابه بشكل غير رسمي وتهديده حال عدم الاعتراف بكشف هوية السارق الحقيقي.

أبطال وأحداث مسلسل "أشغال شقة"

وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعِدات المنزل؛ ما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تلفزيونية، ولديهما طفلان توأمان. والمسلسل من بطولة: هشام ماجد، وأسماء جلال، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب وآخرين. ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويُعرض يومياً عبر قناة "MBC مصر" في تمام الساعة التاسعة مساءً، طوال أيام شهر رمضان 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».