مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 11.. مربية الأطفال تُجبر هشام ماجد وأسماء جلال في المشاركة بأعمال المنزل

بوستر مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 - الصورة من المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
بوستر مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 - الصورة من المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
يواصل "الدكتور حمدي" هشام ماجد، رحلته مع زوجته "المذيعة ياسمين" أسماء جلال، خلال أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 11 في البحث عن مربية أطفال جديدة، تساعدهما على الأعمال المنزلية والعناية بالتوأم، حيث توجها مرة أخرى إلى مكتب عمالة منزلية، للبحث عن مربية جديدة، حتى طلبا التعاقد مع سيدة تعمل بنظام القطعة وليس راتباً شهرياً ثابتاً، حيث اعتقدا أن ذلك سيُوفر لهما العديد من الأموال، تعويضاً عن الخسائر التي لحقت بهما طوال الفترة الماضية.

مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 11.. ظهور خاص لـ إنجي وجدان

وخلال أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 11، ظهرت الفنانة إنجي وجدان، في شخصية مربية أطفال، داخل منزل "حمدي وياسمين"، حيث تشارك في العمل كضيفة شرف، فقد جمعتها العديد من المواقف الكوميدية، وستفرض عليهما نظاماً جديداً داخل المنزل، بعدما قارب أجرها على 5 آلاف جنيه في الأسبوع الأول فقط، الأمر الذي تسبب لهما في صدمة شديدة، وقررا المشاركة في الأعمال المنزلية، تخفيفاً للنفقات وتحديداً بند أجر مربية الأطفال الجديدة.

مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 11.. البحث عن البقرة المسروقة

وخلال الحلقة أيضاً، كُلف الدكتور حمدي، وزميله "عربي" مصطفى غريب، بالعمل على قضية جديدة تخص أحد الهنود المقيمين في مصر، حيث انتقلا له إلى منزله، وتبين إنه قدّم بلاغاً بسرقة البقرة الخاصة به، لتبدأ التحريات والبحث عن حرز قد يوصلهما إلى السارق.

يمكنكم قراءة.. هشام ماجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل "أشغال شاقة" وهذه هي رسالته

"أشغال شقة" الحلقة 11.. هشام ماجد وأسماء جلال يرقصان زومبا

ولازالت "المذيعة ياسمين" خلال أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 11، تبحث عن طريقة ناجحة لزيادة عدد المتابعين لديها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بناءً على رغبة مدير القناة التي تعمل فيها، واقتداءً بزميلتها "ماهيتاب"، إذ يُطلب منها بعمل فيديوهات مع زوجها "حمدي" من داخل صالة الجيم، باعتبار هذه النوعية من الفيديوهات تستقطب قطاعاً كبيراً من المتابعين، وفور دخول حمدي إلى الصالة، يُصاب بحالة من الذهول، عندما يجد زوجته ترقص "زومبا"، ورغم غضبه الشديد من ذلك، إلا أنه سيشاركها الرقص، لمساعدتها.

أبطال وأحداث مسلسل "أشغال شقة"

وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعِدات المنزل، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية، ولديهما طفلان توأمان. والمسلسل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب وآخرين. ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويُعرض يومياً عبر قناة "MBC مصر" في تمام الساعة التاسعة مساءً، طوال أيام شهر رمضان 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».