المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2024.. تصويت الجمهور في اليوم التاسع

المسلسلات الأكثر مشاهدة - الصورة من حساب جوائز النقاد للدراما العربية على الفيس بوك
المسلسلات الأكثر مشاهدة - الصورة من حساب جوائز النقاد للدراما العربية على الفيس بوك

لم ينعم مسلسل نعمة الافوكاتو بتصدر ترتيب المسلسلات المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان 2024 لأول مرة، بعد عرض الحلقة الثامنة، حيث خرج من قائمة أكثر خمس مسلسلات بعد الحلقة التاسعة، لتعود الصدارة للمسلسل الكوميدي أشغال شقة، بينما بدأت ملامح التصويت للمسلسلات العربية في الاستقرار بعودة مسلسل ولاد بديعة للقائمة ولكن الصدارة ذهبت لمسلسل "حداشر حداشر".

أبرز خمس مسلسلات مصرية

قائمة المسلسلات المصرية الأكثر مشاهدة بعد عرض الحلقة التاسعة منحت صدارتها للمسلسل الكوميدي "اشغال شقة" للنجمين هشام ماجد وأسماء جلال، بينما عاد مسلسل "المداح" للقائمة واحتل المركز الثاني، بعد تألق أبطاله حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب وهبة مجدي.

تابعي المزيد: المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2024.. تصويت لجنة النقاد العرب

مسلسل "الحشاشين" احتل المركز الثالث بعدما تأثر الجمهور بالتقييمات النقدية المرتفعة للعمل والإشادة المتواصلة بموهبة الثلاثي كريم عبد العزيز وأحمد عيد وفتحي عبد الفتاح.

الانحياز لمسلسلات الشباب استمر بصعود مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة في المركز الرابع واحتلال مسلسل "مسار اجباري" للمركز الخامس متأثرا بتصاعد الأحداث بين الشقيقين عصام عمر وأحمد داش، وعلاقة الود غير المتوقعة بين الضرتين صابرين وبسمة.

المفاجأة كانت في غياب أبرز خمسة أعمال احتلت القائمة في الأيام الأولى من موسم دراما رمضان وهي كامل العدد وصلة رحم والعتاولة وبيت الرفاعي وامبراطورية م.

أبرز خمس مسلسلات عربية

الصدارة لم تعد محسومة لمسلسل ولاد بديعة، ولكنه حجز مقعدا في قائمة المسلسلات الخمسة الأكثر مشاهدة واحتل بعد الحلقة التاسعة المركز الثاني خلفا للجزء الثاني من مسلسل حداشر حداشر الذي يتصدر القائمة بتصويت مكثف ومرتفع.

وظهر في المركز الثالث مسلسل انتقام الزمن، وجاء في المرتبة الرابعة مسلسل نظرة حب، واحتل المركز الخامس المسلسل الخليجي زوجة واحدة لا تكفي الذي ضمن هو الأخر تصويتا منتظما من متابعيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».