مسلسل "صلة رحم" الحلقة 12.. زواج إياد نصار وأسماء أبو اليزيد

إياد نصار من كواليس مسلسل صلة رحم في رمضان 2024 - الصورة من (المركز الإعلامي لقناة إم بي سي مصر)
إياد نصار من كواليس مسلسل صلة رحم في رمضان 2024 - الصورة من (المركز الإعلامي لقناة إم بي سي مصر)
شهد مسلسل "صلة رحم" الحلقة 12، العديد من المواقف المثيرة، بدأت باعتراف "الدكتور خالد" محمد جمعة، لـ"المحامي زياد" عابد عناني، عن تفاصيل واقعة سرقة بويضات شقيقته "الدكتورة ليلى" يسرا اللوزي، وحقنها في رحم سيدة أخرى، حيث هدده بالحبس، حال عدم اعترافه على ما لديه من معلومات تدين "زوج شقيقته - الدكتور حسام" إياد نصار، ليواصل "زياد" رحلته في الوصول إلى أطراف تلك الواقعة، لاسيما "حنان" أسماء أبو اليزيد، التي أجرت رحمها، حيث سيبدأ في التعاون مع طليقها، ويُشكلان خطرًا كبيرًا لهما.

يسرا اللوزي تتمسك بالطلاق

كما شهد المسلسل، مواجهة بين "الدكتور ليلى" وزوجها "الدكتور حسام" داخل أحد المطاعم، لمحاولته إرضاءها وشرح دوافعه لاستئجار الرحم، إلا أنها لازالت غاضبة منه، لإيمانها بحرمانية تلك الواقعة، وأنه يُخالف القانون، لذا تمسك برغبتها في الطلاق منه، لتُغادر المكان قبل انتهاء حديثهما، وفي تلك الأثناء، اكتشف شقيقة زوجها، بأنها على علاقة بشابٍ آخر، سيئ السمعة، إلا أنها دافعت عنه، وبررت موقفها أيضًا، بأن علاقتها العاطفية الجديدة ليست عيبًا كونها صارت امرأة منفصلة، ومن حقها الدخول في علاقة جديدة.

يسرا اللوزي تحت الإقامة الجبرية

وخلال ذلك، يكتشف "الدكتور نبيل" أن ابنته تتناول مهدئات بشكلٍ مكثف، لتظهر عليها مشاعر ممزوجة بين الغضب والخوف على ابنته، كون تلك المهدئات تُعتبر إدمان ولا تُصرف إلا بأمر الطبيب، ليواجهها فور وصولها المنزل، وأجبرها على التوقف عنه، فضلًا عن الإقامة الجبرية في المنزل لعدة أيام، لحين شفائها من إدمان تلك الأدوية تمامًا، وذلك وسط محاولات شديدة منها لرفض تلك التعليمات.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل "صلة رحم" الحلقة 12، زواج "الدكتور حسام" من "حنان" كنوع من الأمان وضمانه بقاءها في المنزل وعدم الهروب مرة أخرى، ولا تتعرض للخطر، حيث يريدها أمامه طوال فترة الحمل، خصوصًا الشهور الأولى، وجاء ذلك في حضور زميلاتها بالكوافير، والدكتور خالد.

يمكنكم قراءة.. محمد جمعة لـ"سيدتي": قضية "صلة رحم" تُطرح لأول مرة في الدراما.. واستعنت بأطباء أصدقاء لي

أبطال مسلسل "صلة رحم"

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويجسد دور البطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، ومحمد السويسي. العمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».