مسلسل "الحشاشين" الحلقة 13.. صُلح أبناء ملك شاه والسُلطان الجديد يوجه ضربة قوية لجماعة حسن الصباح

كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" -الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" -الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
تم مساء اليوم عرض الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "الحشاشين" والذي يُشارك في بطولته كل من كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وأبرز ما جاء بأحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "الحشاشين" عقب وفاة كل من السلطان ملك شاه والوزير نظام الملك، حيث حرص حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز على معرفة أخبار مدينة أصفهان ومعرفة من الأقرب لتولي الحكم ويعلم حينها بأن هُناك صراعًا على السلطة بين أبنائه.

يمكنكم قراءة.. فيديو: كريم عبد العزيز يتحدث عن صفاته الشخصية وما يلفت نظره في المرأة

صُلح الأخوة أبناء ملك شاه واختيار سُلطان جديد للحكم

وخلال أحداث الحلقة تم الصُلح بين أبناء السلطان ملك شاه ونجح باركياروق في إقناع أشقائه بتنازلهم له عن السلطة ليتولى هو الحُكم، وحينما علم حسن الصباح بذلك أمر رجاله إثارة الرعب والفزع في أصفهان والقيام بالعديد من عمليات الاغتيال مع التوسع في نشر دعوتهم بالعلن ومن يرفضها يتم قتله.

باركياروق ينتصر على جماعة الحشاشين بمعركة صغيرة

فيما جاء بأحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "الحشاشين" نجاح السلطان الجديد باركياروق نجل السلطان ملك شاه في الهجوم على جماعة الحشاشين بتنظيم مكيدة لهم نتج عنها وفاة عدد كبير من رجال جماعة الحشاشين من خلال معركة صغيرة استخدموا من خلالها السهام في الهجوم على جماعة الحشاشين ومن ثم دخول مجموعة من جنود دولة السلاجقة وقتل عدد كبير من رجال حسن الصباح.

يُذكر أن مسلسل "الحشاشين" يشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»