فيديو: كريم عبد العزيز يتحدث عن صفاته الشخصية وما يلفت نظره في المرأة 

كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن بعض صفاته الشخصية وبشكل خاص هواياته، حيث قال بأنه يحرص على متابعة الإصدارات الجديدة من الأجهزة الإلكترونية الحديثة.
وخلال لقائه ببودكاست "Big Time" من تقديم الإعلامي عمرو أديب أكد الفنان كريم عبد العزيز بأنه يُحب الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الصوت والكمبيوتر، كما أنه أصبح ماهرًا بـ"البلايستيشن"، موضحًا بأنه من الممكن أن يشتري أجهزة إلكترونية عوضًا عن الملابس.

كريم عبد العزيز: لو أعجبني موديل أشتري منه 40 قطعة وأحب اللون الأسود

كما تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن ملابسه وشرائها، مؤكدًا بأنه لو أعجبه موديل من الملابس من الوارد ان يشتري منها 40 قطعة، مما يخلق لدى الناس انطباعاً بأن ملابسه لا تتغير، وعن اللون المفضل إليه قال بأنه يحب اللون الأسود.

كريم عبد العزيز: أحب المرأة القوية التي يكون لديها وجهة نظر

وخلال لقائه ببودكاست "Big Time" من تقديم الإعلامي عمرو أديب تطرق الفنان كريم عبد العزيز إلى ما يجذبه في المرأة بشكل عام، حيث قال بأنه يرى أن سر المرأة يكمن في أظافر يديها وقدميها، مؤكدًا بأنه يهتم بتلك التفاصيل وهي أول ما يلفت نظره، وأضاف الفنان كريم عبد العزيز بأنه يحب المرأة القوية التي يكون لديها وجهة نظر وتعبر عن رأيها.


يمكنكم قراءة.. ويل سميث لعمرو أديب في بودكاست Big Time: أريد كبسة وجريش

كما أوضح الفنان كريم عبد العزيز بأنه يُفضل المرأة التي لديها حضور، الذكية والمتألقة، مضيفًا بأنه يبلغ من العمر 48 عامًا وبأن المرأة بالأربعينيات تبدأ تجذبه.
يُذكر أن الفنان كريم عبد العزيز يُشارك بموسم دراما رمضان الحالي من خلال تجسيده بطولة مسلسل "الحشاشين" أمام مجموعة من الفنانين من أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، ويأتي المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»