برادلي كوبر: أفضّل فوز الإيجلز في كأس السوبر بول على جائزة الأوسكار

برادلي كوبر Bradley Cooper  (مصدر الصورة:  Jamie McCarthy / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
برادلي كوبر Bradley Cooper (مصدر الصورة: Jamie McCarthy / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
حلَّ الممثل الشهير برادلي كوبر يوم الإثنين ضيفاً على برنامج "ذا هاورد ستيرن شو"، حيث تحدث عن مدى شغفه بفريق فيلادلفيا إيجلز لكرة القدم الأمريكية، في محادثة كشفت عن جوانب مثيرة للاهتمام.
كما ناقش أحدث أفلامه وعن دوره كمخرج وممثل في السيرة الذاتية لليونارد برنشتاين بعنوان "مايسترو"، وأجاب بشكل مفاجئ عندما سأله ستيرن عن شغفه بفريق إيجلز.

مزاح وحديث بين ستيرن وكوبر

وخلال الحديث قال ستيرن، البالغ من العمر 69 عاماً، لكوبر. "هل تختار الفوز في الأوسكار - ليس فقط كأفضل مخرج بل كأفضل ممثل أيضاً وكاري موليجان تفوز بجائزة أفضل ممثلة - أم تختار فوز الإيجلز بكأس السوبر بول؟"، فلم يتردد النجم بالإجابة سريعاً وهو يضحك: "فوز إيجلز بكأس السوبر بول"، ثم أضاف: "أنا مريض".
كوبر، الذي لعب دور مشجع متعصب لإيجلز في فيلم "Silver Linings Playbook"، يتم رصده كثيراً في ملعب لينكولن فاينانشيال فيلد، حتى أن ستيرن سخر من تفانيه. "أنت تصبح مثل تايلور سويفت لفريق الإيجلز"، قال ستيرن. "لأنهم يصورونك هناك طوال المباراة".
وذكر كوبر أنه عندما شارك في الفيلم عام 2010 مع جينيفر لورانس، فتح نادي إيجلز مؤسسته لهم، وأنه أصبح صديقاً لمدرب الإيجلز آنذاك، ومدرب كانساس سيتي تشيفس حالياً، أندي ريد.

بعد ليوناردو دي كابريو جيجي حديد في علاقة مع برادلي كوبر

كوبر وابنته في مدرجات إيجلز

وقال برادلي كوبر إنه يأخذ ابنته البالغة من العمر ست سنوات، ليا دي سين، التي يشاركها مع طليقته إيرينا شايك، إلى المباريات دائماً وأشار بفخر إلى أنها تعرف متى يكون هجوم أو دفاع الإيجلز في الملعب. ومع ذلك يبرز هذا الحوار الخفيف والمرح بين كوبر وستيرن تفاني كوبر الكبير لفريق فيلادلفيا إيجلز، وكيف يضع شغفه بفريقه المفضل قبل طموحاته الشخصية في مجال السينما والتمثيل. ويعكس هذا أيضاً طبيعة كوبر الأصيلة وحبه لمدينته وفريقه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»