الكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل Friends

ماثيو بيري (Matthew Perry). مصدر الصورة: Phillip Faraone / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
ماثيو بيري (Matthew Perry). مصدر الصورة: Phillip Faraone / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

في أواخر شهر أكتوبر الماضي، هز خبر وفاة الفنان ماثيو بيري، أرجاء الوسط الفني وأصاب الجمهور بالذهول، لا سيما أصدقاء النجم الذين عبروا عن حزنهم وافتقادهم لزميلهم وصديقهم خاصةً زملاء مسلسل Friends، حيث اشتهر الفنان الراحل بدور تشاندلر بينغ.

ومن وقتها لم يتم تحديد سبب الوفاة، سوى أنه حادث غرق على ما يبدو في منزله في لوس أنجلوس، وفقاً لصحيفةLos Angeles Times، نقلاً عن مصادر إنفاذ القانون، حيث تم العثور على الممثل ميتاً في الجاكوزي بمنزله.

الوقوف على سبب وفاة ماثيو بيري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daily Mail (@dailymail)

تم تحديد سبب وفاة ماثيو بيري، وسبب الوفاة هو التأثيرات الحادة للكيتامين (مخدر انفصالي له بعض تأثيرات الهلوسة)، وفقاً لتقرير تشريح الجثة الذي حصلت عليه مجلة PEOPLE. تم أيضاً إدراج الغرق ومرض الشريان التاجي وتأثيرات البوبرينورفين (دواء يستخدم لعلاج اضطراب استخدام المواد الأفيونية) كعوامل مساهمة في وفاته، والتي تم الحكم عليها بأنها عرضية.

ويعمل الكيتامين على تشويه إدراك البصر والصوت ويجعل المستخدم يشعر بالانفصال وعدم السيطرة، ويمكن أن يسبب حالة من التخدير (الشعور بالهدوء والاسترخاء)، وعدم القدرة على الحركة، وتخفيف الألم، وفقدان الذاكرة.

يشير تشريح الجثة إلى أن بيري كان يخضع للعلاج بحقن الكيتامين، حيث تم علاجه الأخير قبل أسبوع ونصف الأسبوع فقط من وفاته. ومع ذلك، أشار الطبيب الشرعي إلى أن الكيتامين الموجود في جسمه عند الوفاة لا يمكن أن يكون من هذا العلاج بالتسريب، لأن نصف عمر الكيتامين هو 3 إلى 4 ساعات، أو أقل.
قد ترغبين في معرفة مولي هورويتز خطيبة ماثيو بيري السابقة: كان يود أن يتحدث العالم عن موهبته

وفاة ماثيو بيري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Friends (@friends)

توفي ماثيو بيري يوم 28 أكتوبر، عن عمرٍ يناهز 54 عاماً. وقد أصدرت شركة Warner Bros بياناً أكدت فيه وفاة النجم المحبوب جاء فيه: "لقد فُجعنا برحيل صديقنا العزيز ماثيو بيري. كان ماثيو ممثلاً موهوباً بشكلٍ لا يصدق وجزءاً لا يُمحى من عائلة مجموعة تلفزيون وارنر براذرز. كان تأثير عبقريته الكوميدية محسوساً في جميع أنحاء العالم، وسيظل إرثه حياً في قلوب الكثيرين. هذا يوم مفجع، ونحن نرسل حبنا لعائلته وأحبائه وجميع معجبيه المخلصين".
يمكنك التعرف على مشوار ماثيو بيري الفني

مسلسل Friends أبرز أعمال ماثيو بيري

اشتهر بيري بدور تشاندلر بينغ في المسلسل الكوميدي Friends في التسعينيات، الذي انضم فيه إلى جينيفر أنيستون. كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات ليبلانك، وديفيد شويمر. وقد حقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً، امتدت شهرته حتى وقتنا الحالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».