فيديو.. أسرار ومحطات في حياة "نيكولاس كيدج"

جاء قرار النجم "نيكولاس كيدج" باقتراب اعتزاله، بعد مشوار طويل يصل إلى 150 فيلماً، صادماً لجمهوره الذين يعتبرونه من أبرز نجوم هوليوود موهبة ونجاحاً، ومع ذلك فإن نجم هوليوود أكد أنه سيقدم على الأغلب فيلم أو فيلمين آخرين وبعد ذلك يتقاعد نهائياً.

محطات في حياة نيكولاس كيدج

"نيكولاس كيدج" من أصول بولندية وإيطالية وألمانية، وولد في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وأحب "نيكولاس" التمثيل منذ طفولته، وبسبب قرابته مع المخرج العالمي "فرانسيس فورد كوبولا"، أتيحت له الفرصة لكي يدخل عالم الفن.
ولكن "نيكولاس" لم يكن مرتاحاً من منحه الكثير من الأدوار مجاملة لـ"فرانسيس"، فقرر تغيير اسمه حتى يعرف بموهبته فقط، وكان في البداية "نيكولاس بلو" ثم "نيكولاس ماسكالزون" حتى استقر على "كيدج"، واختار لقب "كيدج" بسبب حبه لبطل إحدى القصص يدعى "جون كيدج".

لماذا وصف نيكولاس كيدج بـ"غريب الأطوار"

أحياناً تجعل الموهبة المفرطة صاحبها يبدو غريباً، "نيكولاس" عرف أنه من أشهر نجوم هوليوود تقمصاً للأدوار، ولكن اتقانه التقمص جعله يصنف بأنه غريب الأطوار بعض الشيء، ولم يكن ذلك الوصف إلا مما يقدم عليه النجم الشاب -حينها- لكي يثبت جدارته، فقد قام بخلع أحد أسنانه من دون مخدر في مشهد بفيلم the cotton club، ووصل به الأمر لتناول صرصور حي في فيلم The vampire kiss، والمفاجأة أنه صورة المشهد مرتين وفي كل مرة تناول صرصوراً .
إليكم أيضاً: نيكولاس كيدج يبرز أنيابه في دور دراكولا بفيلم Renfield

جماهيرية نيكولاس كيدج


موهبته وتقمصه جعلته محط إشادة من الجمهور والنقاد وصناع السينما في هوليوود، حتى أنه أصبح أكثر نجوم هوليوود شعبية حول العالم، وأطلق عليه النجم "جيم كاري" بيكاسو السينما.

عاشق المقتنيات الغريبة

لدى "نيكولاس كيدج" هذه الهواية والتي جعلته يفلس ويخسر 150 مليون دولار، بحسب ديلي ميلي، فهو خلال مشواره الفني استطاع أن يحقق ثروة وصلت إلى 150 مليون دولار، ولكنها لم يبق منها سوى القليل بسبب حبه للتبذير.
اشترى "نيكولاس" جمجمة ديناصور يعود عمرها إلى 67 مليون عام مقابل 300 ألف دولار، واشترى قلعة مهجورة يقال إنها مسكونة بالأشباح، حيث ترددت شائعات عن خروج أصوات غريبة منها، فأثارته القصة ودفع مقابلها مليوناً ونصف مليون دولار، واشترى جزيرة خاصة باسمه في عام 2006 بمبلغ 7 ملايين دولار.
واشترى أيضاً سمكة قرش وإخطبوطاً وأفعيَيْن ليكمل مجموعته الحيوانية الغريبة، وبسبب ولعه بالقصص المصورة اشترى أول قصة "سوبرمان" في مزاد، والتي بلغ سعرها 1.6 مليون دولار.
أصبح "نيكولاس كيدج" مديناً للدولة بدفع ضرائب 14 مليون دولار، وكشفت مصادر مقربة منه أنه غير قادر على عيش نمط حياته المعتاد شديد الثراء، لافتة أنه يشارك حالياً في عدة أعمال من أجل تسديد ديونه.