قصة عريس الهند أنانت أمباني مع البدانة

خطفت مراسم احتفالات ما قبل زفاف نجل أغنى رجل في الهند أنانت أمباني الأنظار، على خطيبته راديكا ميرشانت، ومازال حديث الجمهور بفضل بذخ الاحتفالات التي استمرت على مدار أيام، وبلغت تكلفته ملايين الدولارات. وقد شهد حضور مجموعة من ألمع النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم، من بينهم: إيفانكا ترامب، وبيل غيتس، ومارك زوكربيرغ وزوجته، بالإضافة لأبرز وألمع نجوم بوليوود، بمن فيهم: شاروخان وزوجته، وكارينا كابور وزوجها سيف علي خان؛ إضافة إلى عليا بهات وزوجها رانبير كابور، وديبيكا بادوكون وزوجها رانفير سينغ، وغيرهم الكثيرون الذين وصلوا إلى جامناجار لحضور الاحتفالات.
وقد تساءل الكثيرون حول سبب زيادة وزن العريس، وما إذا كان سيخضع لحمية معينة قبل الاحتفال بالزفاف الرسمي في يوليو القادم.

سبب بدانة أنانت أمباني

الحقيقة أن الابن الأصغر للملياردير موكيش أمباني، كان يعاني من الربو الشديد ويتناول أدوية الكورتيزون والربو منذ الصغر؛ مما ساهم في معاناته مع الوزن الزائد طويلاً. ورغم ذلك، خضع أنانت أمباني بالفعل لحمية لإنقاص الوزن قبل 10 سنوات، واستطاع أن يفقد حوالي 108 كيلوغرامات من وزنه؛ حيث بلغ وزنه حينها 88 كيلوغراماً؛ وفقاً للتقارير. فكان يمارس الرياضة لمدة خمس إلى ست ساعات يومياً؛ حيث تضمّن نظام تمارينه اليومي المشي لمسافة 21 كيلومتراً؛ إضافة إلى اليوغا ورفع الأثقال وتمارين الكارديو. ولكن في عام 2020 وفي ظل جائحة كورونا، اكتسب أنانت أمباني كل الوزن الذي خسره مرة أخرى.

رجل الأعمال الملياردير موكيش أمباني Mukesh Ambani (يسار) وزوجته نيتا أمباني Nita Ambani (يمين) مع ابنهما أنانت أمباني Anant Ambani (في المنتصف)- (مصدر الصورة: Reliance AFP)

يمكنك الاطلاع أيضاً إلى كل ما تريدون معرفته عن احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني.. ابن أغنى رجل في آسيا

احتفالات زفاف أسطورية لنجل أغنى رجل في الهند

وقد بدأت احتفالات ما قبل زفاف أغنى رجل في آسيا الملياردير أنانت أمباني، على خطيبته راديكا ميرشانت في الهند، في الأول من مارس. على أن تستمر مدة 3 أيام، لتنتهي في 3 مارس، بحضور عالمي مذهل من الشخصيات المرموقة حول العالم. وعلى الرغم من أن حفل الزفاف الرسمي من المفترض إقامته في يوليو القادم، إلا أن الثنائي فضّلا الاحتفال مبكراً.

أنانت أمباني Anant Ambani مع خطيبته راديكا ميرشانت Radhika Merchant- (مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL AFP)

وتضمنت الاحتفالات وجود فقرات غنائية لـ ريهانا والموسيقي ديليجيت دوسانجه، وقد تم تزويد الضيوف بتوجيهات لاعتماد أزياء معينة مخصصة للحفل الأسطوري. وتتضمن الاحتفالات أكثر من 2500 طبق تم طهيها من قِبل فريق مكوّن من 65 طاهياً. كما تم تقديم خدمات تصفيف الشعر والمكياج وملابس الساري للضيوف، بالإضافة إلى رحلات طيران مدفوعة ذهاباً وإياباً من نيودلهي ومومباي. يُذكر أن أنانت أمباني هو رجل أعمال، وهو أحد أبناء أمباني الثلاثة الذين ورثوا عنه إمبراطوريته؛ حيث تبلغ ثروته حوالي 111 مليار دولار على مؤشر بلومبرج للمليارديرات؛ مما يجعله في المرتبة الـ11 في قائمة الأشخاص الأكثر ثراء في العالم.