جون ترافولتا يتذكر ابنه الراحل في يوم ميلاده بكلمات وصورة مؤثرة

جون ترافولتا يحضر حفل بيفرلي ويلشاير في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (John Travolta attends at Beverly Wilshire in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Sarah Morris/Getty Images/AFP
جون ترافولتا يحضر حفل بيفرلي ويلشاير في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (John Travolta attends at Beverly Wilshire in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Sarah Morris/Getty Images/AFP

من المعروف عن جون ترافولتا أنه شديد التعلق بأسرته، ودائم التذكر لزوجته وابنه الراحلين، ودائماً ما يشارك صورهما عبر السوشيال ميديا في العديد من المناسبات، مثل ذكرى الميلاد، يوم الأم، وأخرى. وفي آخر مشاركاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تذكر نجم الأكشن ابنه الراحل جيتي، في صورة تجمعه به وزوجته الراحلة أيضاً في يوم ميلاده الذي وافق 13 أبريل، والذي كان سيشهد عامه الـ32.

جون ترافولتا لابنه في يوم ميلاده

قبل ذكرى ميلاده بيوم، حرص جون ترافولتا، البالغ من العمر 70 عاماً، على توجيه تحية مؤثرة لابنه الراحل، قال له فيها: "يوم ميلاد سعيد يا جيتي - لا يمر يوم دون أن تكون معي!" وأرفق هذا التعليق مع صورة قديمة، حيث تذكر أيضاً زوجته الراحلة كيلي بريستون. وظهر ترافولتا في اللقطة وهو يقف مع بريستون التي كانت تحمل جيت بينهما. وظهر جيت، الذي كان أصغر سناً في الصورة، بابتسامة كبيرة في اللقطة وهو يلف ذراعيه حول والدته.

عائلة جون ترافولتا الخماسية تفقد اثنين من أضلاعها

لدى جون ترافولتا وبريستون ثلاثة أبناء: الابن الأكبر جيت، إيلا بلو، 24 عاماً، وبنيامين، 13 عاماً. تُوفي جيت في يناير عام 2009 في عمر الـ16 عاماً، أثناء قضاء إجازته في جزر الباهاماس. كان جيت مصاباً بالتوحد وعانى من نوبات صرع. تُوفي بعد إصابته بنوبة صرع وضرب رأسه في حوض الاستحمام. أما بريستون فقد تُوفيت في يوليو 2020 بعد عامين من تشخيص إصابتها بسرطان الثدي، عن عمر 57 عاماً.
قد ترغبين في معرفة نجوم ومشاهير فقدوا أبناءهم في سنٍ مبكرة

يوم ميلاد إيلا بلو

يأتي تكريم جون ترافولتا لجيت بيوم ميلاده، بعد الاحتفال بيوم ميلاد ابنته إيلا الأسبوع الماضي، الذي وافق الأربعاء 3 أبريل، حيث شارك نجم Face Off مقطع فيديو لإيلا وهي تزين كعكة يوم ميلادها. ويظهر صوته وهو يقول لها: "يوم ميلاد سعيد إيلا". لترد إيلا مبتسمة: "شكراً لك". ثم سألها ترافولتا: "ماذا تفعلين؟" وأجابت إيلا: "أخبز كعكة". ثم قام الممثل بتكبير كعكة الشوكولاتة، قائلاً: "أوه، تبدو جميلة، جيدة جداً. يوم ميلاد سعيد".

وينتقل المشهد ليظهر الثنائي الأب والابنة سوياً في سيارته، ثم لمشهد هدايا إيلا ليوم ميلادها والاحتفال. وأرفق ترافولتا في تعليقه على مقطع الفيديو التالي: "يوم ميلاد سعيد إيلا. أحبك. والدك".
للمزيد من الأخبار: جون ترافولتا يتذكر زوجته الراحلة في يوم ميلادها بكلماتٍ مؤثرة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».