اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جون ترافولتا يتذكر زوجته الراحلة في يوم ميلادها بكلماتٍ مؤثرة

جون ترافولتا وزوجته كيلي بريستون- الصورة من حساب جون ترافولتا على إنستغرام
جون ترافولتا وزوجته كيلي بريستون- الصورة من حساب جون ترافولتا على إنستغرام
مثل كل عام منذ وفاتها في يوليو عام 2020 بسرطان الثدي، لا يزال النجم العالمي "جون ترافولتا" يحرص على تذكر زوجته الراحلة "كيلي بريستون" في يوم ميلادها وتكريمها بكلمات مؤثرة.

وقد شارك "ترافولتا"، 68 عاماً، أمس صورة له مع زوجته الراحلة،فيما سيكون يوم ميلادها الـ 60، وهما يبتسمان للكاميرات في إحدى المناسبات، بينما يتشاركان عناقاً لطيفاً. وجاء في تعليقه على الصورة: "يوم ميلاد سعيد لشريكتي المفضلة في الرقص! نحبك ونفتقدك كيلي".

جون ترافولتا يتذكر زوجته في يوم الأم


لا يقتصر تكريم "ترافولتا" لـ"بريستون" في يوم ميلادها فقط، فقد حرص نجم هوليوود على تكريم "بريستون" بمناسبة يوم الأم، منذ خمسة أشهر. من خلال مشاركة مقطع فيديو يضم مونتاجاً لصور "بريستون"، أظهر المقطع أيضاً صوراً لأبناء الزوجين الثلاثة و"ترافولتا" نفسه.
ظهرت الصورة الأولى في الفيديو، والتي تم ضبطها على أنغام أغنية "باربرا سترايسند" That Face، بالأبيض والأسود لنجم Grease مع عبارة "مني إليكِ" مكتوبة بحروف بيضاء. وأرفق "ترافولتا" في تعليقه على الفيديو: "نحن نحبك ونفتقدك كيلي. يوم أم سعيد".

مأساتان عائلياتان


يشار إلى أن "كيلي بريستون" و"جون ترافولتا" تزوجا في عام 1991، وأثمر زواجهما الناجح ثلاثة أبناء، هم: "إيلا" 22 عاماً، "بنيامين" 11 عاماً، و"جيت" وهو الابن الأكبر للزوجين الذي توفي عن عمر يناهز 16 عاماً في يناير 2009.

أصيبت "كيلي" بمرض سرطان الثدي وعانت لمدة عامين خلال العلاج الكميائي الصعب، ووصف "جون" معركتها القاسية مع السرطان قائلاً: " لقد كافحت كيلي بشجاعة، وهي محاطة بحب ودعم الكثيرين. ولكنها خسرت معركتها في 12 يوليو- تموز 2020". وشكّل موتها صدمة ومأساة ثانية كبرى لعائلتها بعد وفاة ابنهما "جيت" الصادمة بعمر صغير، لكن استطاع "جون" ترافولتا تقبل موتهما بشجاعة، واستطاع وولديه "إيلا" و"بنجامين" عبور مآسيهما لبر الأمان العائلي بنجاح مثير للإعجاب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»