جمال العدل: محمد رمضان لديه إمكانيات فنية.. ولهذا السبب لم ينجح فيلم ع الزيرو

المنتج جمال العدل- الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
المنتج جمال العدل- الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
تحدث المنتج جمال العدل عن رأيه في محمد رمضان كممثل قائلاً بأنه فنان لديه العديد من الإمكانيات الفنية؛ حيث نجح في الغناء وتقديم أفلام سينمائية تنوعت ما بين الكوميدي والتراجيدي واللون الشعبي. وعن آخر أفلام الفنان محمد رمضان "ع الزيرو" قال المنتج جمال العدل إن الفيلم لم يحقق نجاحاً كبيراً لأنه لا يشبه أفلام موسم العيد.

جمال العدل يكشف عن رأيه بتصرفات محمد رمضان على "السوشيال ميديا"

خلال لقائه ببرنامج "سبوت لايت" المُذاع عبر قناة "صدى البلد" أعلن المنتج جمال العدل عن رأيه في تصرفات الفنان محمد رمضان بشكلٍ عام على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشره لعدد من الصور لمقتنياته وسياراته، والتي دوماً ما يُصاحبها حالة من إثارة الجدل، حيث قال إن محمد رمضان بدلاً من أن يكون قدوة للشباب أصبح يُحبطهم.
وأضاف المنتج جمال العدل بأنه يرى من وجهة نظره أن محمد رمضان عليه ألا يفعل مثل هذه التصرفات ولا يكون لديه أكثر من سيارة ويحافظ على أن يكون قدوة للشباب ولا يحبطهم، موضحاً أن الفنان الراحل أحمد زكي لم يمتلك سيارة فارهة إلا بعد فترة كبيرة من العمل.
كما أكد المنتج جمال العدل أثناء اللقاء أنه في هذه السن يرى أن ما يفعله محمد رمضان غير صحيح، ولكن من وجهة نظر وتفكير محمد رمضان هو يرى نفسه ناجحاً فيما يفعله، مؤكداً بأنه من الوارد أنه لا يفهم ما يفعله بشكلٍ صحيح.

كما ضرب المنتج جمال العدل مثالاً لبعض تصرفات الفنان محمد رمضان التي تستفز بعض الجمهور مثل أن ينشر صورة وبجواره نقود كثيرة، فيهاجمه الجمهور وبعد مرور وقت يقوم بحذف تلك الصورة.. هنا يكون محمد رمضان حقق ما يريده وهو تصدر الترند موجهاً سؤالاً هل محمد رمضان لا يعرف أن الجمهور سيهاجمه؟ أنا أرفض تلك التصرفات.

جمال العدل يعتذر لـ يسرا

وعلى جانب آخر كان المنتج جمال العدل قد قدم الاعتذار للفنانة يسرا خلال لقائه ببرنامج "حبر سري" المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس" مؤكداً أنه لم يقصد مضايقتها برأيه في مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"، الذي تم عرضه بموسم دراما رمضان الماضي. وقال جمال العدل خلال لقائه: "الوحيدة اللي أنا زعلتها الفترة اللي فاتت زعل غير مقصود كانت يسرا، لأني في أحد الحوارات قلت مسلسل يسرا لم يعجبني، أنا أدباً مني قلت مسلسل يسرا، ومسلسل نيللي كريم، لكن هو مسلسل العدل جروب، وأنا مسؤول عنه أكثر من يسرا، وهي غير مسؤولة عن نوعية الضحك في العمل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»