صور.. رسالة من أصالة وفائق حسن للحفيدة الجديدة فماذا جاء فيها؟

فائق حسن وأصالة - الصورة من حسابه على إنستغرام
فائق حسن وأصالة - الصورة من حسابه على إنستغرام

وجه فائق حسن وزوجته أصالة نصري رسالة مميزة وتهنئة خاصة؛ بمناسبة ولادة شام الذهبي اليوم، حيث أنجبت طفلتها الأولى التي أطلقت عليها اسم جيهان.

جيهان حلمنا الجديد وعوضنا الأكبر

ووجهت أصالة وفائق حسن رسالة للمولودة الجديدة ابنة شام الذهبي عبرا من خلالها عن فرحتهما بهذه المناسبة، حيث نشر فائق حسن صورة لرسالة مكتوبة بخط اليد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وجاء في الرسالة: "ابنتنا الرائعة الجديدة كما هي أحلامنا كان لنا أمنية أن يرزقنا الله مولودة تحمل أمنيات صولا وحلاوة روحها وفيها من فائق الكثير فرزقنا الله بك من قرة عيني صولا شام وزوجها الحبيب أحمد لتكوني أنتي جيهان حلمنا الجديد وعوضنا الأكبر.. صولا وفائق 24/12/2023 ".

وقال فائق في تعليقه على الرسالة: "الحمد لله".

وتفاعل عدد كبير من متابعي فائق وأصالة مع الرسالة وقدموا التهنئة والمباركة لأصالة وفائق وشام وزوجها بقدوم المولودة جيهان وتمنوا لها حياة سعيدة وهانئة في كنف عائلتها.

للمزيد من التفاصيل.. صور.. شام الذهبي تستعرض حملها برفقة عائلتها


لمعلومات اكثر.. أصالة في القسم الأول من "لحقت نفسي": حكايات بألوان مختلفة.. الموسيقى بكل فنونها

أصالة أعلنت قدوم حفيدتها الأولى

وكانت النجمة السورية أصالة قد أعلنت قدوم حفيدتها الأولى، بعدما وضعت ابنتها شام الذهبي حملها، ورُزقت بطفلة اسمها جيهان، وقامت أصالة بالدعاء لحفيدتها أن يحفظها الله وأن يملأ قلبها بالحب.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "الحمدلله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخرى شام، ادعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباًتا حسنًا، وأن يملأ قلبها حبًا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين".

وأعلنت شام الذهبي عن وصول طفلتها الأولى بنفس طريقة والدتها مع تغيير محدود، فقالت عبر حسابها على إنستغرام الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال.

وأضافت شام: ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً و أن يملأ قلبها حباً و أن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين (آمين).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».