أحمد عيد يتحدث عن تجربة العودة للمسرح بعد غياب 15 سنة

أحمد عيد في حفل Joy Awards-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
أحمد عيد في حفل Joy Awards-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
تصدر الفنان أحمد عيد التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب حديثه عن العودة للمسرح بعد غياب استمر 15 عاماً، وذلك من خلال فعاليات موسم الرياض ومسرحية "اخطف مراتي" و "عروسة من جهة إلكترونية".

أحمد عيد يعود للمسرح بعد 15 عاماً

وفي لقاء له مع برنامج "عرب وود"، على شاشة روتانا كشف أحمد عيد تفاصيل العودة، وقال إنه شعر بالمزيد من القلق من خوض هذه التجربة بعد غيابه لأكثر من 15 عام.
وتابع قائلاً: " الحكاية كانت صعبة شوية كنت قلقان وخائف، الوقوف على خشبة المسرح، عايز ناس اشتغلت مسرح كتير، وأنا من 15 سنة مقدمش مسرح".
للمزيد أحمد عيد: كلامي عن الاحتياج للعمل والمال "تم تحريفه"

أحمد عيد يتحدث عن موسم الرياض

وواصل حديثه عن العرض المسرحي الذي يقدمه على خشبة مسرح موسم الرياض، قائلاً: "قررت أخوض اتجربة وأشوف رد فعل الناس"، وعن ردة فعل الناس، قال: "التجربة جميلة جداً، الشعب السعودي جمهور جميل وحبوب وبيضحك من قلبه".

مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" في موسم الرياض

يشارك أحمد عيد الفنانة التونسية درة بطولة مسرحية جديدة تحت اسم "عروسة من جهة إلكترونية"، ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الحالي، واستمرت العروض حتى يوم 22 من الشهر نفسه.
وتضم قائمة أبطال العرض المسرحي كلاً من الفنان أحمد عيد، الفنانة درة ، الفنانة بدرية طلبة، الفنان محمد ثروت، وعدد آخر من الأبطال الشباب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»