أحلام تنفي تعرضها للسرقة في باريس وهذا ردها

أحلام - الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على إنستغرام

نفت النجمة الإماراتية أحلام تعرضها للسرقة في باريس موضحة أنها فوجئت بالخبر والذي جعل عائلتها تتصل بها لتطمئن عما حدث لها.

خبر تعرض أحلام للسرقة في باريس تزامن مع حضورها أسبوع الموضة لموسم ربيع 2024 وظهورها في عدد من الصور ومقاطع الفيديو برفقة سعد لمجرد وهما يغنيان سوياً بعد انتهاء عرض أزياء زهير مراد.

أحلام توضح: أنا في سويسرا منذ يومين

أحلام نفت الأخبار المتداولة من خلال حسابها على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) حيث أكدت أنها متواجدة في سويسرا منذ يومين بعد حضورها أسبوع الموضة في باريس وقالت أحلام: "احلام سرقه شنطتها ؟؟؟!!!! يعني يقصدوني انا ؟؟؟؟؟؟ انا اصلاً مش في باريس انا في سويسرا من يومين".

وأضافت أحلام ممازحة جمهورها: "وعموماً الشنطه ابيها حتى لو..حلوين ميه الف يوروا اسوي فيها شوبينغ في سويسرا..شكراً حبايبي احببببكم خوفتوا اهلي علي مساكين طارت قلوبهم".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي أحلام مع التغريدة وأكدوا أنهم صدقوا الخبر لانتشاره بشكل كبير وتمنوا لها الخير والتوفيق وألا تتعرض لأي أذى.
وكانت أحلام قد ظهرت في أسبوع الموضة في باريس وظهرت تغني برفقة سعد لمجرد بالإضافة إلى ظهورها برفقة ديمة قندلفت.

للمزيد من المعلومات.. نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

 

أخبار حول تعرض مجوهراتها للسرقة

وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت صباح اليوم حول تعرض حقيبة عائدة للنجمة أحلام للسرقة خلال تواجدها في باريس وذلك حين تركت الحقائب لوقت قصير خلال مغادرتها لمقر إقامتها ولكنها فوجئت بسرقتها ما دفعها لتقديم بلاغ للشرطة الفرنسية بحسب الأخبار المنتشرة قبل ان تخرج أحلام وتنفي كل هذه الأخبار المتداولة.

لتفاصيل أكثر.. رسالة ولقب جديد من أحلام لـ أمل عرفة فما هو السبب؟

حلقة مميزة في برنامج "أحلام الف ليلة وليلة"

وكانت النجمة أحلام قد استضافت في حلقة السبت ببرنامج "أحلام الف وليلة" مطربة الجيل ميادة الحناوي التي تحدثت عن الكثير من مفاصل حياتها الفنية والعائلية وقدمت خلالها ميادة الحناوي عدداً من أبرز أغانيها ومنها "كان يا مكان" و "أنا بعشقك" حيث شاركتها أحلام هذه الأغنية.

"أحلام ألف ليلة وليلة".. برنامج فني موسيقي ترفيهي، يُعرض كل سبت على "قناة أبوظبي"، ويُعتبر من أضخم البرامج الفنية على مستوى الوطن العربي، ويستضيف على مدى 13 حلقة، مجموعة متميزة من أبرز الفنانين والنجوم العرب في العاصمة أبوظبي؛ ليسلّط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية، بهدف مدّ جسور التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية عبْر الماضي والحاضر، وليحتفي بإرث الشعوب العربية في مجالات الفن والموسيقى والطرب والغناء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»