هنا الزاهد تتحدث عن أحمد فهمي بعد الطلاق و إليسا تطلق أغنية "كلو وهم" ترند النجوم هذا الأسبوع

هنا الزاهد- الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا الزاهد- الصورة من حسابها على إنستغرام
تصدرت تصريحات ميرهان حسين عن خطيبها السابق وعلاقته بالفنانة شيرين عبدالوهاب، وكذلك تصريحات الفنان محمد إمام عن والده الزعيم عادل إمام ومنع ظهور الأخير، بجانب حديث هنا الزاهد لأول مرة عن أحمد فهمي بعد الطلاق بينهما ترند النجوم هذا الأسبوع.

هنا الزاهد وحديثها عن أحمد فهمي

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل أول لقاء بينها وبين زوجها السابق أحمد فهمي في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 الذي أُقيم مؤخراً في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحضره عدد كبير من نجوم الفن في العالم، مؤكدة أنها لا تتجنب الوجود معه بالمكان نفسه كما يروج البعض، وما زالت تكن له كل احترام وتقدير واعتزاز بـ"العشرة الطويلة"، ولا تسمح لأي شخص بالإساءة لزوجها السابق أو أي شخص من عائلته.
للمزيد هنا الزاهد تكشف كواليس أول لقاء مع أحمد فهمي بعد الطلاق (فيديو)

ميرهان حسين تكشف كواليس انفصالها عن خطيبها

تحدثت الفنانة ميرهان حسين، مجدداً عن كواليس فسخ خطوبتها وعدم إتمام مراسم زفافها والتي كان المقرر له أن يكون الشهر المقبل، وقالت ميرهان حسين، في تصريحات لبرنامج "عرب وود"، إنها تفضل إبقاء حياتها الشخصية بعيداً عن الأضواء، وقالت إن الخطوة كانت منذ عام وكان من المقرر إتمام مراسم الزفاف الشهر المقبل.
للمزيد بأغنية لـ شيرين عبدالوهاب.. ميرهان حسين تكشف كواليس انفصالها عن خطيبها

إليسا تطرح أغنيتها الجديدة كلو وهم

تصدرت الفنانة إليسا الترند عبر موقع التدوين "إكس- تويتر سابقاً"، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها البرومو الرسمي لأغنيتها الجديدة "كلو وهم"، وعبر موقع التدوين "إكس"، تصدر هاشتاج "إليسا كلو وهم" قائمة الأكثر بحثاً وتداولاً، وأعاد الكثير نشر البرومو والتعليق على الأغنية معبرين عن انتظارهم لإطلاقها الرسمي.
للمزيد إليسا تتصدر الترند بأغنية "كلو وهم" وتكشف موعد طرحها ألبومها الغنائي

محمد إمام وتصريحات عن الزعيم عادل إمام

نفى الفنان محمد إمام، لأول مرة، صحة ما تردد بشأن قرار الأسرة بمنع ظهور عادل إمام في المناسبات العامة ووسائل الإعلام، وحظر زيارة نجوم الفن له داخل منزله، مؤكداً أن كل ما تم تداوله بهذا الشأن غير صحيح، مؤكداً أن الزعيم يستمتع بحياته مع أحفاده ويستقبل المقربين فقط من أصدقائه.
للمزيد محمد إمام يرد لأول مرة على منع عادل إمام من الظهور

بكاء ريهام سعيد على الهواء

دخلت الإعلامية ريهام سعيد في حالة من البكاء على الهواء مباشرة، خلال تقديمها برنامجها على شاشة قناة "هي"؛ بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها في وجهها، وتتهم من خلالها الدكتور نادر صعب بتشويه وجهها.
للمزيد ريهام سعيد تبكي في برنامجها بعد عرض صور لها قبل وبعد عملية التجميل

نادر صعب يصدر بياناً لتوضيح عملية ريهام سعيد

نشر طبيب التجميل اللبناني نادر صعب مقطع فيديو عبْر حسابه الخاص بـ"إنستغرام"؛ للرد على ما قالته الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بأنه شوّه وجهها، ومن خلال مقطع الفيديو، استعرض الطبيب نادر صعب وجه الإعلامية ريهام سعيد قبل إجراء العملية؛ مؤكداً أنه لم يلجأ لنشر تلك المقاطع سوى بعد حديثها عنه واتهامها له.
للمزيد فيديو.. الدكتور نادر صعب يُصدر توضيحاً لحالة الإعلامية ريهام سعيد قبل وبعد عملية التجميل
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»