دينا الشربيني تبكي لحظة تذكر والدها وتكشف عن حلم حياتها

دينا الشربيني من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
دينا الشربيني من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي

لم تتمالك الفنانة دينا الشربيني دموعها، بعدما التقت مصادفة بصديقة لوالدها الراحل، وأهدتها الأخيرة سبحة هدية، وقالت دينا أنها لا زالت ترسل رسائل صوتيه لهاتف والدها رغم رحيله العام الماضي، واعتذرت من والدتها لأنها تتكلم عن والدها فقط، مؤكدة أن الفقيد كان صاحب التأثير الأكبر في حياتها.

دينا الشربيني فوجئت أثناء حلولها ضيفة على برنامج sold out من تقديم الإعلامي محمود سعد، بوجود صديقة لوالدها الراحل بين الجمهور، أصرت على الوقوف وإلقاء كلمة عن الفقيد، وقامت بإهداء سبحة لدينا، التي لم تتمالك دموعها وقالت: أؤمن جداً بالرسالات الربانية، وكل الناس اللي بنفقدهم دايماً بنلاقي حد بيحكي موقف عنهم بطريقة كويسة، وممكن نعرف حاجات عن أقرب الناس لنا بعد ما يتركونا.

تابعي المزيد: دينا الشربيني تقبل العزاء من نجوم الفن وتمنع وسائل الإعلام

دينا الشربيني: أبي كان كل شيء في حياتي

دينا الشربيني تحدثت عن علاقتها الاستثنائية بوالدها، مؤكدة أن الراحل يمثل لها كل شيء، فهو الأب والأخ والصديق، وفي حال كانت تزوجت وأنجبت كان والدها سيكون بمثابة الابن بالنسبة إليها.

واعتذرت الفنانة المصرية إلى والدتها الراحلة، بسبب الكيفية التي تتحدث بها عن والدها، مشيرة إلى كونه اعتاد على قراءة النصوص الفنية التي تعرض عليها قبل حتى أن تقرأها هي، وكان دائماً يوجهها برفض الأدوار أو قبولها.

دينا الشربيني لا تصدق أن والدها رحل

كما أكدت دينا الشربيني أن أصدقاءها كانوا يخبرونها أن علاقتها بوالدها علاقة غير طبيعية، وعبرت عن دهشتها من ظهورها في لقاء تلفزيوني، وهي تتحدث عن والدها بصيغة الغائب، مشيرة إلى أنها مازالت حتى الآن ترسل إليه رسائل صوتية على هاتفه.

دينا الشربيني تكشف عن كابوس يطاردها منذ سنوات

وخلال اللقاء كشفت كواليس كابوس ظل يطاردها لسنوات طويلة، حيث كانت تحلم بأنها ورقة تسقط من الدور الأخير في منزلها، وظل الحلم يتكرر كثيراً، وهو الأمر الذي فسره البعض بكونه خوفاً من المستقبل، مؤكدة أنها بالفعل ظلت لسنوات تخشى فقدان أهلها، وفي النهاية فقدت والدها ووالدتها، معتبرة أن الأوقات الطويلة التي ظلت فيها تخشى فقدان أهلها حرمتها من الاستمتاع بذلك الوقت معهم.

دينا الشربيني تحلم بتأسيس دار للأيتام

دينا الشربيني تحدثت خلال المقابلة عن رغبتها في إنشاء دار أيتام، وكذلك رغبتها في الزواج وإنجاب 6 أبناء دفعة واحدة، وهو حلم من أحلام حياتها، وأضافت: عايزة يكون في حاجة موجودة حتى لو أنا مش موجودة، ولو ربنا قدرني أني أعمل ده أكيد هعمله.

وأوضحت دينا الشربيني، موقفها من الزواج والحب والإنجاب، مؤكدة أنها تتمنى إنجاب 6 أبناء، مضيفة: أنا متسرعة لدرجة إني ممكن أحب واحد وأقوله بحبه، إيه المشكلة؟، والحب ده أحلى حاجة وحلو أوي، ومقصدش حب شخص، بس الحب في العموم.

وتابعت دينا الشربيني: كان نفسي يكون عندي 6 أولاد، وممكن عادي أتجوز وأخلف، بس فعلاً الزواج نصيب مش كلام وخلاص، وفي ناس بتتجوز لمجرد الزواج، إنما إحساسي إن الجواز هو حد أقدر أعيش معاه للأبد ونعمل عائلة وأولاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»