دينا الشربيني تقبل العزاء من نجوم الفن وتمنع وسائل الإعلام

دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أقيم مساء أمس عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساتها في وفاة والدتها، وسط حراسة مشددة لمنع وسائل الإعلام من التصوير، وقالت دينا إن المناسبة "خاصة"، وطلبت احترام حالة الحداد.

دينا الشربيني استقبلت المعزين في قاعة المناسبات الملحقة بمسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس، وكان من ضمن المعزين الفنانون: محمد إمام، وشيكو، وياسمين رئيس، وهاني رمزي، ومحمد سامي، ونقيب الممثلين أشرف زكي، وكريم فهمي، وإياد نصار، وعلا غانم، وشريف منير والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، شريف سلامة، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، دنيا سمير غانم وعدد آخر من الفنانين.

تفاصيل وفاة والدة دينا الشربيني

وأعلنت دينا الشربيني عن وفاة والدتها، الأربعاء، بعد رحيل والدها بـ 5 أشهر فقط، وكتبت دينا الشربيني، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام: «إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون.، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبدالله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

تفاصيل صلاة الجنازة على والدة دينا الشربيني

وسيطرت حالة من الحزن على صلاة جنازة والدة الفنانة دينا الشربيني، حيث حضر عدد من الفنانين تشييع الجثمان، وأبرزهم الفنان أحمد السعدني والذي حمل النعش، والفنانة ريهام عبد الغفور التي ساندت صديقتها دينا الشربيني، لتوديع والدتها لمثواها الأخير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»