بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يعزون دينا الشربيني في وفاة والدتها

دينا الشربيني- الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
دينا الشربيني- الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
حرص عدد من النجوم والمشاهير على تقديم واجب العزاء للفنانة دينا الشربيني في وفاة والدتها التي رحلت عن عالمنا عصر اليوم الأربعاء.. من المقرر إقامة صلاة الجنازة غداً بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي.

وفاة والدة دينا الشربيني


وكتبت دينا الشربيني على حسابها الرسمي بـ "إنستغرام" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. تُوفيت إلى رحمة الله تعالى، والدتي ليلى السيد عبدالله.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

جمل وعبارات المشاهير في نعي والدة دينا الشربيني

ومن بين النجمات اللاتي حرصن على تقديم واجب العزاء للفنانة دينا الشربيني في وفاة والدتها، الفنانة صبا مبارك، والتي تمنت الرحمة والمغفرة من الله، عز وجل، لوالدة دينا الشربيني، كما تمنت أن يلهم الله عز وجل، أشقاء دينا الصبر على رحيل والدتهم، وكتبت صبا عبْر منشور لها على صفحتها الرسمية على "إنستغرام" قائلة: "البقاء لله، الله يرحم فقيدتنا ووالدة أختي دينا الشربيني ويسكنها فسيح جناته.. يا رب يصبر ريهام ونشوى ويوسف ودينا".
وعلى خطا صبا، نعت أيضاً ياسمين رئيس والدة صديقتها دينا الشربيني؛ حيث كتبت عبْر "إنستغرام" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. تُوفيت إلى رحمة الله، والدة أختي دينا الشربيني، ربنا يغفر لها ويصبرك يا حبيبتي، أرجو الدعاء لها".
وكتبت أيضاً الفنانة ريهام عبدالغفور من خلال منشور لها عبْر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" قائلة: "إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. تُوفيت إلى رحمة الله تعالى، ليلى السيد عبدالله التمامي، والدة الزميلة والصديقة دينا الشربيني، للفقيدة الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان".
وأضافت: صلاة الجنازة غداً الخميس الموافق 21 من سبتمبر عقب صلاة الظهر، بمسجد المشير طنطاوي، والدفن بمقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، ومكان الصلاة مسجد المشير طنطاوي- مدينة نصر.

أحدث أعمال دينا الشربيني

وشاركت الفنانة دينا الشربيني مؤخراً في فيلم "تاج" بطولة النجم تامر حسني، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات برفقة فتاة تدعى "تمار"، وتعمل مدرسة للموسيقى، وهي الشخصية التي تقدمها دينا الشربيني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»