فيديو خاص "سيدتي": محمد عبده يختتم حفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله"

الفنانون المُشاركون بحفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله"- الصورة خاصة بـ "سيدتي" من تصوير: زكية البلوشي
الفنانون المُشاركون بحفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله"- الصورة خاصة بـ "سيدتي" من تصوير: زكية البلوشي

اختتم فنان العرب محمد عبده حفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" من خلال تقديم عدد من أغانيه الشهيرة، وبدأت الفقرة الغنائية للفنان محمد عبده بعرض مقطع فيديو له وهو يتحدث عن الأمير سعود بن عبد الله، وقدم أجمل أغانيه خلال الحفل "العنا"، ثم أطرب الجمهور وحضور الحفل بتقديمه لأغنية "مرت سنة"، كما قدم فنان العرب خلال الحفل أغنية "مر قلبي يوم". كما حرص على تقديم أغنية وطنية بعنوان "حنا جنود الله".

مطربو الحفل يشاركون محمد عبده الغناء


واختتم الفنان محمد عبده فقرته الغنائية بصعود جميع الفنانين المُشاركين بالحفل، حيث غنى معهم أغنية "قلبي تولع بالرياض" وسط تفاعل وحماس كبير من الجمهور وحضور الحفل. وعقب ذلك حرص عدد كبير من الفنانين على الذهاب لالتقاط العديد من الصور التذكارية الخاصة بحفل "ليلة الأمير عبدالله بن سعود".

تكريم الأمير سعود بن عبد الله


يُذكر أن الحفل شهد تكريم الشاعر الأمير سعود بن عبد الله، حيث صعد إلى المسرح ورحب به حضور الحفل، ووجه الأمير سعود بن عبد الله كلمة بمناسبة تكريمه، شكر من خلالها حضور الحفل والقائمين عليه، كما ألقى قصيدة أهداها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وقصيدة أخرى أهداها لولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
كما ألقى أيضاً الشاعر الأمير سعود بن عبد الله قصيدة عن مدينة جدة، وقصيدة "أدعج عنج" والتي قدمها مؤخراً الفنان ماجد المهندس، والعديد من القصائد التي اختتمها بقصيدة "قلبي تولع بالرياض".


كما ألقى رئيس هيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ كلمة أكد من خلالها أن الأمير سعود بن عبد الله رمز من رموز الشعر السعودي والعربي، كما تسلم الأمير سعود بن عبد الله التكريم وسط حالة من السعادة اجتاحت جماهير وحضور الحفل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»