"سيدتي" تكشف علاقة شيرين عبد الوهاب بأغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - مصدر الصورة (حساب شيرين على فيس بوك)
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - مصدر الصورة (حساب شيرين على فيس بوك)
حظيت أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة" بردود فعل واسعة، بالتزامن مع طرحها مساء أمس السبت، كونها تأتي بعد سنوات طويلة من الغياب، وتُعد الأغنية أولى أغنيات ألبومه المرتقب طرحه تباعاً خلال الفترة المقبلة.
أغنية حسام حبيب الجديدة، من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها: "كدابة، مليانة عيوب طبعك قلابة، بتعيشي في دور إنك متسابة، أستاذة في التمثيل، واخدة شهادة وتوكيل، بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة، نساية، ناكرة الأيام الحلوة معايا، مش بنت أصول ولا فيكي مزايا، شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا".
وجاءت تلك الأغنية بعد أيام قليلة من انتشار أنباء حول عودته لشيرين عبد الوهاب، وهي الأخبار التي نفاها المحامي حسام لطفي، المستشار القانوني لشيرين، في تصريح لـ"سيدتي" خلال وقت سابق، لكن هل لشيرين علاقة بالفعل بتلك الأغنية الجديدة؟

موزع الأغنية: قابلت حسام حبيب وقت العمل على ألبوم شيرين

الموزع أمين نبيل، تحدث لـ"سيدتي" عن كواليس صناعة تلك الأغنية، قائلاً: "تقابلت أنا وحسام حبيب من حوالي 5 شهور، وقتها كنت أعمل في ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأخبرني أن لديه أغنية يواصل التحضير عليها ضمن ألبومه الجديد، وبالفعل اطلعت عليها، وأُعجبت بها جداً، واقترحت عليه نوعاً موسيقياً معيناً، ووافق على المقترح، وانتهينا منها كتحضير وتنفيذ في أسبوعين تقريباً".

أمين نبيل: أغاني حسام حبيب جريئة ومختلفة

وأثنى أمين نبيل على تجربته مع حسام حبيب، في تلك الأغنية الجديدة، متابعاً: "مبسوط جداً بالتعاون مع حسام حبيب، فهو من الأشخاص الذين أحبهم جداً على المستوى الشخصي وعلى المستوى الفني أيضاً، خاصةً وأن أعماله وذوقه الموسيقي مختلف، ودوماً يُقدم أعمالاً جديدة، وهذا بالنسبة لي شيء مميز، كونه ليس متاحاً على الساحة الغنائية بكثرة، وليس سهلاً إيجاد مطربين لديهم حماس في تقديم أشكال موسيقية جريئة ومختلفة، لذلك سعدت للغاية بتلك التجربة، خاصةً وأنه يعود للساحة بألبوم جديد".

وأعرب أمين نبيل عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور، حول أغنية "كدابة"، فقد استشعر حجم تفاعل وسعادة المتابعين بتلك الأغنية، متابعاً: "الناس كانت لديها حالة وحشة لحسام حبيب والأنواع الموسيقية التي يُقدمها". وكشف عن تعاونه مع حسام حبيب، في أغانٍ أخرى من الألبوم الجديد، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، حيث قال: "أتمنى أن تنال الأغاني إعجاب الجمهور، لأن بها أفكاراً موسيقية مختلفة، وبذلنا فيها مجهوداً كبيراً".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».