لوحات من الألوان في ميناء الساعات Colorful Dials

لوحات من الألوان في ميناء الساعات Colorful Dials
لوحات من الألوان في ميناء الساعات 

ليس من الضروري أن تعتمدي ساعة كلاسيكية في كافة الأوقات، بل يقدم لك عالم الوقت أفكاراً عديدة ومنها الساعات التي تحتوي على قاعدة ملونة وليس باللون الأبيض فقط كما هو متعارف عليه. هذا النوع من الساعات هو رائج منذ سنوات عديدة وله مكانته المهمة في عالم الموضة، بحيث يمكنك أن تنسقي لون هذه القاعدة مع أزيائك. لذا اليك أبرز التصاميم التي لفتتنا هذا الموسم.


 

 

Positive Effect

 


يبرز اللون الأخضر في قاعدة الساعة كعنصر يرمز إلى الإيجابية الجذابة، ليضفي إلى المعصم رونقاً أنثوياً خاصاً. هذه الساعات هي موضة الموسم وتليق بمناسباتك المسائية الخاصة.

تابعي المزيد: ساعات فاخرة من المالاكيت Malachite Timepieces

 


Navy Palette

 


اللون الأزرق الداكن الذي يجمع بين الكحلي والنيلي كان حاضراً بقوة في ساعات هذا الموسم وفرض نفسه على عالم الوقت. أتى بلمسات أنثوية جميلة ومميزة.

تابعي المزيد: ساعات باللون الأزرق Blue Moments

 

 


Red Hue

 


يجب أن تكون شخصيتك جريئة وقوية لكي ترتدي ساعة باللون الأحمر... تأتي هذه الساعات الحمراء بأشكال متنوعة وعديدة، ننصحك بأن تعتمديها مع إطلالة كاملة باللون الأسود.

تابعي المزيد: ساعات باللون الأحمر Red Timepieces

 

 


Classic Touch

 


من المميز أن تختاري ساعة أنيقة ذات قاعدة بألوان باستيلية زاهية تتدرج من اللون الزهري. ستعكس هذه الموضة على اطلالتك هدوءاً ورقياً لا مثيل لهما.

تابعي المزيد: ساعات باللون الزهري Pink Shades Watches​​​​​​​

 

 


Sky Blue

 


أيضاً، تمت إضافة جمالية خاصة الى عالم الوقت من خلال اعتماد اللون الأزرق الفاتح الذي يعكس راحةً على النفسية ويحسن المزاج كلما ارتديت منها.

تابعي المزيد: موديلات ساعات باللون الأزرق الفاتح 2022